Jinan University

ع
كليّة الإعلام تستضيف الإعلامي فادي شهوان
الأربعاء ١٥ ديسمبر ٢٠٢١

إستضاف المُحترف الإعلامي في كليّة الإعلام - جامعة الجنان الإعلامي"فادي شهوان"، حيث كان له حوار مُهمّ مع الطلاب بإشراف أستاذة المادة الإعلامية "ميرنا رضوان" التي اعتبرت بأن "شهوان" بمسيرته وخبرته الكبيرة يُشكّل قيمة مُضافة لنشاطات المُحترف.

كما رحّبت عميدة كلية الإعلام الدكتورة "آمنة المير" بالضيف، وأوضحت بأن الهدف من اللقاء هو تمكين الطلاب من إجراء الحوارات والتعرّف على تقنياته ليكونوا على استعداد للعمل الإعلامي الإحترافي بعد تخرجهم من الجامعة.

وأشارت الدكتورة "آمنة" إلى أن الكليّة تعمل ضمن خطّين متوازنيين هما تمكين الطالب معرفياً وفكرياً وبحثياً إضافة إلى تعزيز مهاراته الاعلامية العملية.

بدوره أجاب الإعلامي "فادي شهوان" على أسئلة الطلاب معتبراً أن كل صحافي عليه بنفسه لجهة العمل بأخلاق المهنة لأن مفاتيح النجاح الحقيقية هي التمسك بالأخلاق المهنية وممارسة الحرية بمسؤولية وكسب ثقة الناس والمجتمع، قائلا للطلاب "كونوا مهنيين ذو أخلاق عالية ولا تخافوا فهناك فرصة لكل إنسان كفوء يجتهد ويعمل".

وختم شهوان: "إننا نتّجه نحو الإعلام الرقمي أكثر فأكثر وأن هناك فرص للجميع شريطة أن يتعامل الطالب مع نفسه منذ دخوله الجامعة على أنه صحفي وأن يبدأ بالتدريب منذ اللحظة الأولى ليفرض نفسه في العمل الميداني".

كما وشكر "شهوان" كلية الاعلام في جامعة الجنان على الاستضافة واعداً بزيارة الجامعة والحوار مع الطلاب وجهاً لوجه.


Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE