| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
الإعلاميّة سمر بو خليل
الخميس ٢١ ديسمبر ٢٠٢٣

استقبل طلاب المحترف الإعلاميّ في جامعة الجنان الإعلاميّة "سمر بو خليل" في استوديو الجامعة. استهلّت الزيارة بلقاء مع المدير العام للجامعة أ.د. "بسام حجازي"، بحضور السادة العمداء، أساتذة وإدارييًن. بعد جولة على مرافق الجامعة، انطلق المحترف بكلمة ترحيبيٌة من أستاذ المادة الأستاذ "جو لحود" شكر فيها الضيفة على تلبية رغبة الطلاب بلقائها.

FB_IMG_1703143700912

ثم جرى الحوار بين الإعلاميّة "بو خليل" والطلاب، حول محاور عدّة بِدءًا من مسيرتها الإعلاميّة. بحلوها ومرّها، ومدى تأثيرها على حياتها العائليّة والاجتماعيّة، وصولاً إلى ما تشهده السّاحة السياسيّة اليوم من تداعيات. "بو خليل" أشارت إلى أبرز الصفات التي يجب أن يتحلّى بها الإعلاميّ الناجح، أهمها صقل المخزون الثقافيّ في مختلف الميادين من خلال القراءة والمطالعة بشكل مكثّف، مع ضرورة مواكبة الإعلاميّ للتطوّرات التكنولوجيّة، خاصّةً في ظل الإعلام الرقميّ.

FB_IMG_1703143718957

واعتبرت "بو خليل" أنّها مع إقرار قانون إعلاميّ منصف بعيد عن التخصيص الطائفيّ، مؤكّدةً أنّه لا يوجد إعلام وطنيّ بل إعلاميّون وطنيّون يؤمنون بأنّ وطنهم فوق كلّ اعتبار. وحول القضيّة الفلسطينيّة، أكدّت "بو خليل" أنّ كلّ من يغضّ النظر عن هذه القضيّة هو مجرّد من الإنسانيّة. وختمت قائلة: "الإعلام هو مجد باطل، لذا يجب أن تكون هذه المرحلة من حياة الإعلاميّ قائمة على ثوابت ليترك أثراً بارزاً في الإعلام".

FB_IMG_1703143685965

وفي الختام تمّ تقديم درع تقديريّ للإعلاميّة "سمر بو خليل"، والتقاط الصور التذكاريًة.

FB_IMG_1703143689867



Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE