| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
فيلم "ستائر العتمة" في جامعة الجنان
الخميس ٢١ أبريل ٢٠١٦

استضافت جامعة الجنان في مسرحها ولأول مرة في لبنان عرضا لفيلم "ستائر العتمة" للكاتب وليد الهودلي والمخرج محمد فرحان من تنظيم الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال ورابطة الطلاب المسلمين، بحضور نائب رئيس جامعة الجنان الدكتورة عائشة يكن وعمداء وأساتذة من الكليات وأعضاء من الهيئة الإدارية والمديرة التربوية في ثانوية الجنان الأستاذة جنان يكن والأستاذ محمد أبوشقرة منسق العلاقات العامة في الحملة الدولية للتضامن مع الأسرى والأستاذ محمد الأسدي نائب مسؤول حركة حماس في الشمال.


dark02


dark03

ترحيب من الطالب عبد الرحمن الماروق باسم طلاب الجامعة ثم عرض فيلم "ستائر العتمة" الذي يتناول قصة الأسرى في سجون الاحتلال ومحاولات ادارة السجن للضغط عليهم بغية الحصول على المعلومات اضافة، لمحاولات التفريق بين السجناء وأنواع التعذيب النفسي والجسدي الذي يتعرضون له.


dark04


dark06

في ختام العرض تحدث الأستاذ محمد أبو شقرة عن اهم المصطلحات والمحطات الواردة في الفيلم مؤكدا على أهمية التضامن مع قضية الأسرى والمعتقلين وأهمية المواقف الداعمة خارج السجون في إطار الصمود أمام محاولات الاحتلال النيل من الشعب الفلسطيني في معركته الطويلة.


dark05


dark08


dark07

وفي الختام قدم أبو شقرة والأسدي للحضور تقريرا يتناول الاعتقالات وأوضاع الأسرى، اضافة لكتاب "السياسة بين الواقعية والشرعية" للأسير المقدسي محمود عيسى.


dark09



Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE