Jinan University

ع
دورة كرة السلّة للكراسي المتحركة على أرض ملاعب الجنان
السبت ٢٩ يناير ٢٠٢٢

انطلاقاً من رسالة الجامعة وشراكتها المجتمعية وتأكيدها أن الرياضة تربية وأخلاق، أقيمت على أرض ملاعب جامعة الجنان وضمن الضوابط والشروط الصحية والوقائية، دورة Para Sports For All في كرة السلّة للكراسي المتحركة.

تأتي الدورة ضمن برنامج التنمية المحلّية في شمال لبنان (UDP_NL) المًنفذ من خلال الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (GIZ) بالشراكة مع وزارة الشؤون الإجتماعية وبتمويل مشترك من الإتحاد الأوروبي وألمانيا UDP_NL شارك في الحفل الختامي عدد من الفعاليات الرياضية المحلية والدولية ومهتمين.

استهّل الحفل بكلمة ترحيبية للمدرّب "عبد الرزاق اسماعيل" شكر فيها القائمين والداعمين لهذه المشاريع، مؤكّداً على الاستمرار والمشاركة في البطولات العالمية التي ستنظم مستقبلاً لما نراه ونلمس من شغف وإصرار لدى اللاعبين.



كما وألقى كلمة رئيس مجلس أمناء جامعة الجنان الدكتور "سالم فتحي يكن" مدير العلاقات العامة في جامعة الجنان الأستاذ "راني حداد"، حيث أكّد على دعم الجامعة لكل مشروع يخدم الانسان وحقوقه بشكل عام وأصحاب الهمم بشكل خاص وأن الجامعة ومنذ تأسيسها على يد البروفسورة الراحلة "منى حداد يكن" رحمها الله قد نادت بضرورة العمل على دمج أصحاب الهمم في مجتمعاتهم وقد تمت ترجمة ذلك في كافة مؤسسات الجنان التربوية حيث تمّ تذليل كافة العقبات الهندسية والتربوية لأهل الهمم بإشراف متخصصين.

تخللت الدورة مباريات بين فرق عديدة واختتمت بتوزيع الدروع التقديرية والكؤوس والميداليات على الفائزين.




Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE