| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
الحفل الختاميّ السّنويّ لأنشطة الروبوتكس
السبت ١٧ يونيو ٢٠٢٣

باستضافة ورعاية جامعة الجنان، أقيم الحفل الختاميّ السّنويّ لأنشطة الروبوتكس لموسم 2022-2023 الدّراسيّ الشتويّ  المنظّم من مؤسّسة تريبولي روبوتكس التّربويّة في مسرح جامعة الجنان بطرابلس، وذلك بحضور النّائب "إيهاب مطر"، النائب "كريم كبارة" ممثلاً بالدكتور "سامي رضا"، رئيس مجلس أمناء الجامعة د. "سالم فتحي يكن"، نقيب تكنولوجيا التربية الدكتور "ربيع بعلبكي" ممثلاً بالدكتورة "نورا المرعبي"، ومُمثّلين عن فعاليّات المدينة التّربوية والاجتماعيّة، إضافة إلى أهالي الطُلاب المُشتركين.

ألقت عميدة كلّية العلوم في جامعة الجنان الدكتورة "عزّة ديب" كلمة الجامعة  فأشادت "بالدّور التربويّ المميّز الذي تقوم به مؤسّسة تريبولي روبوتكس في مجال صقل مهارات أجيال المستقبل التكنولوجيّة، على الرغم من الأزمات التي يمرّ بها الوطن، وفي الوقت الذي بات فيه التطوّر التكنولوجيّ رحلة طويلة قسريّة لا بدّ من مواكبتها، ليُتقن أبناؤنا فنّ الانخراط في الثورة الفكريّة والثقافيّة".

كما نوّهت د. "عزة"، بالتعاون المُثمر بين كليّة العلوم في جامعة الجنان ومؤسّسة تريبولي روبوتكس، مسلّطة الضوء على أبرز الأعمال المُشتركة التي أسهمت "في تنمية المهارات التكنولوجيّة لدى طلاب كلّية العلوم لتتماشى مع التطوّر العلميّ وثورة التكنولوجيا وذلك إيماناً من الجامعة بضرورة دعم طلابها ليخرجوا وفي ِجعبتهم ما يكفي من توجيه، وبرامج مستحدثة، ودورات تدريبيّة متخصصة تواكب مُتطلبات سوق العمل".

بدوره، مدير عام تريبولي روبوتكس أ. "شادي معصراني" ألقى كلمة جاء فيها: "ها نحن ننهي عاماً جديداً حافلاً بالانجازات، ختامه مسك بوجودكم الثمين، وبتكريم أبناء جيل جديد واعد، خاضوا تجربة جديدة، وأكملوا مسيرتهم معنا ضمن النشاطات المكثّفة للمؤسسة".

ختاماً، قدّمت مؤسّسة تريبولي روبوتكس مُمثلة بمديرها العام درعاً تكريميّاً لرئيس مجلس أُمناء جامعة الجنان الدكتور "سالم فتحي يكن"، وعميدة كليّة العلوم في الجامعة، والمؤسّسات التربويّة المُشاركة، كما تمّ توُزيع  الشهادات على المشتركين.

وبلفتة كريمة من أ. معصراني تمّ تكريم طلاب كلية العلوم الذين شاركوا في تنظيم نشاط Elite World Records.


Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE