| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
مجلس الطلبة في الجنان فرع صيدا ينتخب هيئته الإداريّة
السبت ٠٣ ديسمبر ٢٠٢٢

في جوّ من الحماس والمُنافسة الطُلابيّة، جرت انتخابات الهيئة الإداريّة لمجلس الطلبة في جامعة الجنان فرع صيدا، بحضور مدير الفرع الأستاذ الدكتور أسعد النادري وعميدة شؤون الطلاب الدكتورة أليسار فرحات وعدد من الإداريين في الفرع بالإضافة لأعضاء المجلس الطلابي.

بداية، تحدّث الدكتور النادري عن أهمية هذا المجلس ودوره في تفعيل العمل الطلابيّ بعيداً عن كل ما يتعلق بالأمور السّياسيّة، أو الحزبية، أو الطّائفيّة، منوهاً بالتّنوع الموجود في المجلس. بعد ذلك شرحت عميدة شؤون الطُلاب الدكتورة أليسار فرحات أهداف وأهميّة مجلس الطّلبة ودوره في ترسيخ مفهوم الانتماء للجامعة والوطن والأمّة و التفاعل مع قضايا المُجتمع بما يخدم الطلاب.

ثم جرت عمليّة الاقتراع، بعدما قام أعضاء المجلس المرشحين لمنصب الرئيس وأمين السرّ بإجراء مناظرات لإقناع الهيئة الناخبة باختيارهم. وبعد فرز الأصوات، أعلن الدكتور النادري والدكتورة فرحات نتائج التصويت حيث فاز:

الطالب "علي ويس" من كلّية التربية رئيساً.

الطالبة "آية مكّاوي" من كلّية الآداب والعلوم الإنسانيّة نائباً للرئيس.

الطالبة "أمل زهران" من كلية الإعلام أمينة للسرّ.

وتجدر الإشارة إلى ان باقي ممثلي الكليات هن: الطالبة سارة فاعور - كلية إدارة الأعمال، والطالبة ياسمين سلامة - معهد العلوم السياسية والطالبة راما أبو عقدة - كلية الصحة العامة، في الختام، تمنّى مدير الفرع كل التوفيق للمجلس في مهامه خدمةً للطلاب والجامعة، ومن ثمّ تم التقاط الصور التذكاريّة.


Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE