| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
الجنان تحتفل باستقلال لبنان وتكرّم طلاب ثانويات صيدا
الخميس ٢٤ نوفمبر ٢٠٢٢

نظمت جامعة الجنان فرع صيدا احتفالاً لمناسبة ذكرى استقلال لبنان التاسع والسبعين حضرته الهيئات الأكاديمية والإدارية والطلابية في الجامعة، بالإضافة إلى طلاب وأساتذة من ثانويات: المربية ثريا أبو علفا الرسمية، والمقاصد الإسلامية، وحكمت الصبّاغ، والإيمان الإسلامية، والفنون الإنجيلية والزعتري الرسمية، ورفيق الحريري ومعهد صيدا التقني.

استهلّ الحفل بكلمة ترحيبية من مسؤول العلاقات العامة والإعلام الأستاذ محمد العرب فكلمة الجامعة ألقاها مدير الفرع الأستاذ الدكتور أسعد النادري أكّد فيها على أهمّية هذه المناسبة الوطنية الجامعة مثمّناً احتفال الصامدين في هذا البلد باستقلالهم رغم الظروف الصعبة التي تمرّ بها البلاد من النواحي الاجتماعية والصحية.

ورحبت مسؤولة الاستقطاب والتوجيه الأستاذة فرح جودي بطلاب الثانويات وقدّمتهم في مسابقة الشعر التي توالوا فيها على إلقاء القصائد الوطنية.

وبعد عرض لمواهب طلاب الجنان، أعلن مدير الفرع أسماء الفائزين في مسابقة الإلقاء حيث حلّت في المركز الأول الطالبة زويا حسن من مدرسة الفنون الإنجيلية، وفي المركز الثاني كل من نور الحلبي من ثانوية المقاصد الإسلامية، وجنى جنبلاط من ثانوية رفيق الحريري، وفي المركز الثالث كل من آمنة الحاج من ثانوية والمربية ثريا أبو علفا الرسمية، ومحمود الموعد من ثانوية الإيمان الإسلامية في صيدا.

وبعد تقطيع قالب الحلوى وقّع جميع الحاضرين على علم لبنان وتمّ رفعه على سارية الجامعة احتفالا بالمناسبة.


Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE