| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
الجنان تمنح أكثر من مئتي ألف دولار منحاً جامعية لطلاب الشهادة الثانوية
الأربعاء ٠٣ يونيو ٢٠٢٠

شعوراً منها بالوضع الإقتصادي الصعب، وإكراماً للطلاب المتميزين، وانسجاماً مع رسالتها النبيلة، أقامت جامعة الجنان عبر إذاعة الفجر حلقة بث مباشر عبر الهواء قدمها الإعلامي "محمد العرب" خُصصت لتوزيع جوائز المسابقة الرمضانية التي استفاد منها أكثر من مئة طالب وطالبة من مختلف المناطق والثانويات الرسمية والخاصة حيث بلغت قيمة المنح المقدمة أكثر من مئتي ألف دولار كمساهمة من إدارة الجامعة في مساعدة الطلاب وذويهم ضمن هذه الظروف.

WhatsApp Image 2020-06-04 at 09.06.51

المسابقة الرمضانية الثقافية المتنوعة هدفت إلى تشجيع الطلاب على المنافسة للحصول على المنح السخية في سبيل التغلب على الأزمات المتلاحقة التي عانوا منها هذا العام وإكمال دراستهم في جامعة الجنان التي رفعت شعاراً للعام الدراسي القادم "مستقبلك الواعد يبدأ معنا".

كما وتخلل حفل إعلان جوائز المسابقة الرمضانية إطلاق جامعة الجنان سلسة حسومات تشجيعية لطلاب مرحلة الثالث ثانوي بمختلف فروعها، دعماً لكافة الشرائح الإجتماعية في لبنان حيث ستصل نسب المنح إلى 100% إضافة إلى حسومات استثنائية مع إمكانية التقسيط لغاية الـ 12 شهر.

كما وخصصت الجامعة صندوقاً للمساعدات الإجتماعية هدفه مساعدة الطلاب المتعثرين مادياً إضافة إلى العديد من الحسومات التشجيعية للطلاب المتميزين في ثانوياتهم ومعاهدهم.





Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE