| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
تقديمات لخدمات استشفائية مميزة من مستشفى UMUT HASTANESI في تركيا للجامعة
السبت ١٦ مارس ٢٠١٩

إنطلاقاً من اهتمام جامعة الجنان بالشأن الصحي بمختلف مجالاته، وضرورة التعاون مع مؤسّسات استشفائية محلية ودولية، تم توقيع اتفاقية تعاون بين الجامعة ممثلةً برئيس مجلس أمنائها د. سالم يكن ورئيس مستشفى UMUT HASTANESI في تركيا د. Idris ALTUNEL، وذلك بحضور أفراد الهيئتين الإدارية والتعليمية وأطباء من مختلف الإختصاصات.

umut02

بدايةً، كلمة ترحيبية من رئيس جمعية أولى النهى وصاحب المبادرة الدكتور علي بكراكي ثم شرح الدكتور BRAHIM COAGTAY SISMAN المتخصّص في مجال الجراحة العامة، عن أبرز الخدمات التي تقدّمها المستشفى في مجال جراحة السمنة، شارحاً أهم العوارض والأسباب وطرق العلاج لكل نوع، بالإضافة إلى أهم التقنيات الحديثة المستخدمة في هذا المجال.

umut03

أما في مجال خدمات الجراحة التجميلية والترميمية، تحدث الدكتور BULENT KEMENT عن أنواع العمليات الأكثر طلباً في مجال التجميل من أنف وزراعة شعر وأسنان وعظام وغيرها، دون إلغاء الدور والوظيفة الأساسية لأي منها.

umut04

ثم شرح ممثل المستشفى في الشرق الأوسط الأستاذ محمد مسلّم، أبرز الخدمات التي تقدّمها المستشفى لجامعة الجنان والتي نصّت عليها الاتفاقية، من خصومات على الخدمات الاستشفائية والإقامة والطيران من اسطنبول إلى مدينة أوردو.

وقد رحّب د. سالم يكن بهذا التعاون، مؤكدا على أهمية الخدمات الاستشفائية الحديثة التي تقدّمها المستشفى لجامعة الجنان.

umut05






Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE