| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
مشاريع تخرج طلبة الإعلام فنون الإعلان والتواصل البصري
الإثنين ٠٣ يونيو ٢٠٢٤

احتفلت كليّة الإعلام في جامعة الجنان قسم فنون الاعلان والتواصل البصري بإطلاق باكورة مشاريع خريجيها حيث قدّم طلاب السنة الثالثة في القسم، مشاريع التخرّج الخاصة بهم، بحضور عميد كليّة الإعلام أ.د. "جمال نون"، عميد الشؤون الأكاديميّة والبحث العلميّ أ.د. "غازي تدمري"، عميدة شؤون الطلاب د. "أليسار فرحات"، عميدة كليّة الصحّة العامة د. "أليسار ياسين حداد"، رئيس القسم د. "علي لمع" وأستاذة مقرّر مشاريع التخرج أ. "ميراي حسين" إضافة إلى المدير الإداري د. "ربيع حروق"، أساتذة الكليّة طلاب وذويهم.

FB_IMG_1717487385805

FB_IMG_1717487398454

استهل الحفل بكلمة افتتاحيّة لعميد الكلية أ.د. "جمال نون" عبّر من خلالها عن إعجابه بالمشاريع كافة، وعن قدرات الطلاب المميّزة، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح. أضاف: "هدفنا تخريج مُصمّمين قادرين على العمل فى سوق صناعة تصميم الجرافيك وتقديم الاستشارات الفنيّة للمؤسّسات بالإضافة إلى دعم الطلبة بالمهارات والكفاءات التي تمكّنهم من انتاج تصاميم ابداعية ومميزة تعكس مفردات البيئة وتؤكد على ترابطها في الشكل والمضمون".

FB_IMG_1717487381778

ثم عرض الطلاب مشاريعهم التي وصفها رئيس القسم د. "علي لمع" بأنّها إنتاجات رائدة في عالم الأعمال الغرافيكيّة حيث تنوّعت ما بين تصاميم رقميّة، هويّات بصريّة، تصاميم إعلانيّة وأعمال فنّية متنوّعة، تعبّر عن الكفاءات والمهارات التي اكتسبوها في جميع المقررات خلال السنوات الثلاث الماضية وتجعلهم قادرين على خوض سوق العمل، فكانت تلك العروض مناسبة للتفاعل بين الطلاب والأهالي والمشاركين.

FB_IMG_1717487421663


Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE