| Al Jinan University Website is now loading....

جامعة الجنان

En
مهرجان الإبداع والإبتكار اللبناني
الإثنين ٠١ مايو ٢٠٢٣

شاركت كليّة العلوم في جامعة الجنان في مهرجان "الإبداع والإبتكار اللبناني" الذي أُقيم في مركز الصفدي الثقافيّ بطرابلس  بإشراف وتنظيم مؤسّسة تريبولي روبوتكس التربويّة، لصاحبها أ. شادي معصراني، حيث تم تسجيل رقم قياسي عالمي للبنان في الذكاء الإصطناعي والروبوت، بمشاركة 310 مشتركين أنجزوا 155 روبوتاً من تجميع وبرمجة لرفع العلم اللبنانيّ وذلك برعاية نقابة تكنولوجيا التربية والهيئة الوطنيّة للعلوم والبحوث، وبحضور وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال الدكتور "مصطفى بيرم" مُمثلاً ببيوتر فلو، رئيس مجلس أمناء جامعة الجنان الدكتور "سالم فتحي يكن" مُمثلاً بمدير العلاقات العامة في الجامعة الأستاذ "راني حداد" إضافة إلى حشد من فعاليات طرابلس والشمال التربويّة، الاجتماعيّة وأهالي الطلاب.



وقد كانت عميدة كليّة العلوم في جامعة الجنان الدكتورة "عزّة ديب" في لجنة تحكيم هذا الانجاز إضافة الى مُشاركة د. "حنان حجازي" وعشرين طالباً من الكليّة بالاشراف على تنظيم هذا الحدث.



تخلل المهرجان تسجيل أبطال لبنان للرقم القياسي العالميّ، تبعه حفل جامع لإعلان وتدوين هذا الإنجاز الوطني الكبير، بالإضافة إلى منح المشتركين ميداليات وشهادات من منظمة ال ELITE WORLD RECORDS, وتكريم كل من ساهم في إنجاح هذا الحدث التاريخي، وشددت الكلمات على أهميّة التحدي الذي أُقيم من مدينة العلماء الفيحاء طرابلس.






Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE