Jinan University

ع
الجنان تنظّم اللقاء الأوّل للجان الجودة وتُطلق عملها
الخميس ٢٦ مايو ٢٠٢٢

نظّمت جامعة الجنان اللقاء الأوّل للجان الجودة بتاريخ 24-5-2022، وأعلنت عن إطلاق عملها، وذلك بحضور المدير العام للجامعة الأستاذ الدكتور "بسام حجازي" والسادة أعضاء لجان الجودة المكوّنة من الهيئات الأكاديميّة والاداريّة والطلابيّة في الجامعة.

استهلّ اللقاء بكلمة للدكتورة "عزّة ديب" عضو اللّجنة المصغّرة للجودة والاعتماد، فرحّبت بالمُمثّل العلميّ لوكالة Evalag للإعتماد المؤسّسي وشكرت وجوده بعد توقيع عقد المباشرة بإجراءات الاعتماد، كما ورحّبت بجميع المشاركين للبدء بالخطوات الأساسيّة للحصول على الإعتماد المؤسّسي لجامعة الجنان بفرعيها في طرابلس وصيدا.

أضافت: "نجتمع اليوم لنتعرّف أكثر على وكالة Evalag من جهة، ولمعرفة ماهية الخطوات المتوجبة علينا باتجاه جامعتنا لتحقيق الهدف المنشود من جهة أخرى. فما نتطلّع اليه يتطلّب عملاً دؤوباً مُرصّعاً بالولاء والوفاء والانتماء، ولن يتحقّق إلّا بجهود كلّ فرد من أفراد الجامعة".



بدوره مُمثّل وكالة الاعتماد Evalag السيد Georg Seppman أكّد بأنّ الوكالة عضو في المُنظّمات الألمانيّة التي تُعزّز تطوير ضمان الجودة وتتبع إجراءات ومعايّير مُنبثقة من التعليم العاليّ الأوروبيّ، كما وعرض المجالات التي سيتمّ تقيّيمها خلال إجراء الاعتماد، وخطة العمل التي يجب اتباعها.



من جهته المدير العام الأستاذ الدكتور "بسام حجازي" تحدّث عن أهمية الاعتماد على الصعيد الوطنيّ والعالميّ وعرض أهم المهام لكلّ لجنة فرعيّة وفق المعايير المُتّبعة من  وكالة Evalag.



في ختام اللقاء، شكر الأستاذ الدكتور "حجازي" و الدكتورة "ديب" الحاضرين على أهميّة تلبية النداء لما فيه مصلحة الجامعة وتعزيز استمراريتها محلياً وعالمياً.


Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE