Jinan University

ع
زيارة غرفة التجارة‎‎
الأربعاء ١٧ نوفمبر ٢٠٢١

إستقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في طرابلس والشمال الأستاذ "توفيق دبوسي" رئيس مجلس أمناء جامعة الجنان الدكتور "سالم فتحي يكن" يرافقه مدير العلاقات العامة والمدير الاداري في الجامعة.

بداية رحب الرئيس "دبوسي" بوفد جامعة الجنان، متناولاً الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية السائدة في لبنان عموماً وطرابلس والشمال خصوصاً، مؤكداً أن دورة الحياة الاقتصادية والاجتماعية تتداخل مع المجتمع الأكاديمي لا سيما أن خريجي الصروح الأكاديمية كجامعة الجنان المشهود لها بمكانتها الأكاديمية من خلال التخصصات العلمية التي تحتضنها واعداً بأنه سيكون لهم فرص عمل واعدة من خلال مشاريع غرفة طرابلس لأنها مشاريع تُعطي دلالة على موارد الغنى الذي يمتلكه لبنان من طرابلس الكبرى على مختلف المستويات المادية والبشرية.

الدكتور سالم يكن: "نتطلع الى النهوض بالاقتصاد الوطني من طرابلس الكبرى"

من جهته، أشار الدكتور "سالم فتحي يكن" الى أن ما يتحقق في غرفة طرابلس من مشاريع كبرى تستند الى رؤية واسعة الآفاق سواءً على المستوى الوطني أو على المستوى الداخلي للغرفة وتندرج ضمن إطار تحقيق التنمية المستدامة.

وأكد د."يكن" على أن جامعة الجنان تُبدي إستعداداً كاملاً لوضع إمكانياتها وقدراتها بتصرف المدينة وغرفتها ونبارك الجهود الخيّرة التي يبذلها الرئيس "دبوسي" مع زملائه ومعاونيه وهي على العموم جهود مشكورة تعود بالخير على طرابلس خصوصاً ولبنان عموماً.

وفي الختام جال وفد جامعة الجنان على كافة المشاريع المُحتضنة في مقر غرفة طرابلس لا سيما المختبرات ومركز التطوير الصناعي وأبحاث الزراعة والغذاء.



Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE