| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
اليوم المفتوح في جامعة الجنان
الإثنين ٠١ نوفمبر ٢٠٢١

نظّمت دائرة الاستقطاب والتوجيه في جامعة الجنان "يوماً مفتوحاً" بمشاركة الهيئتين الإدارية والتعليمية، إضافة إلى طلاب مرحلة البكالوريوس من مختلف الكليّات والاختصاصات عبر منصة زووم.

استهل اللقاء بكلمة ترحيبية من دائرة الاستقطاب والتوجيه تمت الاشارة فيها إلى أنّه وبالرغم من الظروف الصعبة التي يمرّ بها لبنان إلاّ أنّ التربية والتعليم هما الأمل لغدٍ أفضل وأنّ طلاب الجامعة هم سفراء الجنان في العالم.

بدورها عميدة شؤون الطلاب الدكتورة "أليسار فرحات" رحّبت بالمشاركين قائلة: "أهلاً وسهلاً في بيتكم الثاني حيث يطيب اللقاء، في جامعتكم التي ستٌلبّي طموحاتكم وتضع خُبرات جميع العاملين فيها تحت تصرفكم، وأن أبوابنا مفتوحة لكم لأيّ مساعدة".

وختمت: "كونوا فخورين بانتسابكم لجامعة الجنان، واعملوا على رفع اسمها عالياً أينما كنتم، متمنية لهم التوفيق والنجاح بالاختبارات النصفيّة للفصل الأول".

من جهته، مدير المركز الفرنكوفوني في طرابلس الدكتور "عماد قصعة" عرّف بالمركز والخدمات التي يستفيد منها الطلاب كالمكتبة والدورات التدريبيّة.

كما تخلل اللقاء كلمة للخريجين من جامعة الجنان الدكتور "معتز سوبجاكي" والإعلامية "فاطمة مقصود" قدموا خلالها نصائح وإرشادات جامعية مُشيرين الى عرض تجربتهم في سوق العمل.

تخلل النشاط، فقرات متنوعة بالإضافة إلى سحب جوائز tombola قدّمها كل من الرعاة:

رفعت الحلاب – وتين - أبو صبحي- AUF- عيادة الدكتور زياد الدهيبي - مطعم الحاج علي - Bouche Sucrée






Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE