Jinan University

ع
الجنان تُشارك في مؤتمر تحولات المُمارسات التعليمية - التعلّمية في زمن كورونا
السبت ٣٠ أكتوبر ٢٠٢١

شاركت كليّة التربية - جامعة الجنان - في فعاليات المؤتمر التربوي الدولي المُدمج 2021 المُنظم من قبل مركز الدراسات والأبحاث التربوية في كليّة التربية - الجامعة اللبنانية - بعنوان: " تحولات المُمارسات التعليمية - التعلّمية في زمن كورونا: بين التحديات والواقع" وذلك يومي الخميس والجمعة في 28 و 29 تشرين الأول 2021 عبر منصة "تيمز" بمشاركة أكثر من خمسين باحثاً من جامعات لبنان، فرنسا و المغرب العربي.

وقد تمثّلت مشاركة "كليّة التربية" في جامعة الجنان بعميدة الكلية الدكتورة "رنا بخيت" في اللجنة العلميّة للمؤتمر إضافة الى مشاركة بحثيّة بعنوان: "معايير الجودة في الاختبارات الالكترونية من وجهة نظر أعضاء هيئة التدريس في جامعة الجنان" قُدمت في إطار بحث مُشترك مُعدّ من قبل عميدة الكلية د. "رنا بخيت"، د. "رويدا الزين"، د." قاسم خضر"، د. "نسرين مرعب"، د. "عماد سيف الدين" و د. "رفيف الصلح" تم خلاله عَرض تجربة الكليّة في الاختبارات الالكترونية، مُستخلصين بعض التوصيات التي تسعى الى تطوير جودة عملية التقييم عن بُعد في مؤسسات التعليم العالي.

يُشار إلى أن المؤتمر هدف إلى تبادل الخُبرات بين القيّمين على إعداد المعلمين في كليّات التربية وتحديد مواطن القوة والضعف والاضاءة على آخر التطورات في التعليم عن بُعد.


Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE