Jinan University

ع
مذكرة تفاهم مع المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان - شاهد
الأربعاء ٢٦ مايو ٢٠٢١

وقّعت جامعة الجنان ممثلةً برئيس قسم حقوق الإنسان د. "مازن شندب" ورئيس المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد) د. "محمود الحنفي" مذكرة تفاهم هدفها ترسيخ مبادئ حقوق الإنسان وتعزيزها وتشجيعها.

استهل اللقاء بكلمة ترحيبية للمدير الإداري في الجامعة أ. "ربيع حروق" اعتبر فيها أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة اتفاقيات تعاون تعقدها الجامعة مع كبريات المنظمات الفاعلة والمؤثرة في مجال رصد وتوثيق الإنتهاكات للقوانين والمواثيق الدولية والإقليمية لحقوق الإنسان ونشرها ودمج طلاب الجامعة بالواقع التطبيقي.

shahed02

من جهته، رئيس قسم حقوق الانسان في الجامعة د. "مازن شندب" أكّد أنّ الاتفاقية نابعة من رسالة ورؤية جامعة الجنان. أضاف: "نوقّع اليوم بحبر القلب والإنتماء مذكرة عهد ووعد بأن نظل شهوداً ومرصداً يوثق جرائم المحتل الغاصب، لكن فلسطين ليست مغتصبة، فهذا الكلام أصبح من الماضي، واجتماعنا هذا مُهدى لأبطالها وفرسانها". وختم بأن الكثير من المهام والمسؤوليات وأطر التعاون تنتظرنا.

بدوره رئيس المؤسسة الفلسطينية لحقوق الإنسان (شاهد) د. "محمود الحنفي" أكّد على أهمية الشراكة بين المؤسسة وجامعة الجنان في خدمة القضية الفلسطينية إضافةً إلى أهمية العمل الحقوقي والقانوني في إطار الدفاع عن حقوق الإنسان بشكل عام والقضية الفلسطينية بشكل خاص.

shahed03

في الختام تم توقيع الاتفاقية بين الطرفين.


Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE