Jinan University

ع
الجنان تعلن عن منحة الشيخ محمد أحمد أبو زيد رحمه الله
الأربعاء ٠٩ سبتمبر ٢٠٢٠

قدّم الحاج عبد الله أبو زيد منحاً دراسية لطلاب الدراسات الإسلامية في جامعة الجنان فرع صيدا باسم والده الشيخ محمد أحمد أبو زيد حيث استقبله مدير الفرع الأستاذ الدكتور اسعد النادري ومعاون مدير الفرع ومعاون عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية بحضور القاضي الشيخ محمد أبو زيد وعائلته الكريمة.

وتحدث القاضي أبو زيد عن مآثر جدّه والمنح المقدمة باسمه والتي فتحت الباب لآهل الخير في صيدا للمشاركة بتقديم منح إضافية ضمن إطار هذه المنح حتى وصل عددها إلى 14 منحة.

كما وتقدم الدكتور الشيخ محمود سمهون مدير جمعية الإمام الشاطبي لتحفيظ القرآن الكريم ونشر علومه بمنحتين باسم الجمعية ومنحة باسم والده الحاج أحمد رشيد سمهون رحمه الله ليبلغ عدد المنح المقدمة باسم الشيخ محمد أحمد أبو زيد 17 منحة.

zayed03

وانتقل المجتمعون بعد ذلك إلى دار الفتوى حيث استقبلهم مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان الذي بارك الخطوة وشجع عليها مثنياً على دور جامعة الجنان في المدينة شاكراً آل أبو زيد وسمهون وكل الذين شاركوا دعم الطلاب لمتابعة علومهم الشرعية.

zayed02

من جهته شكر الدكتور النادري سماحة المفتي لرعايته والمانحين الكرام لما قدّموه من منح في هذه الظروف الصعبة على الطلاب ناقلاً لهم شكراً رئيس مجلس الامناء ورئيس الجامعة مؤكداً على أن جامعة الجنان ستبقى منارة من طرابلس وصيدا إلى جميع أرجاء الوطن.



Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE