| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
30 ألف يشاركون في المؤتمر الدولي حول التعليم الإلكتروني
الجمعة ٢٤ يوليو ٢٠٢٠

برعاية من كرسي المرأة للعلوم والتكنولوجيا في مُنظَّمة الأُمَم المُتَّحِدة للتربية والعلم والثقافة (اليونسكو)، ومباركة الإيسسكو، وبالتعاون مع مبادرة صنَّاع الأمل في السودان والمركز التربوي للبحوث والإنماء في لبنان افتتح منتدى الروافد التربوي في لبنان مؤتمر الروافد الأول: "التعليم الإلكتروني بين تحدِّيات الحاضر وتطلُّعات المستقبل"، بالشراكة مع جامعة الجنان في لبنان، وجامعة مالانج الحكومية في إندونيسيا، ومجموعة SeGa Group في أمريكا، وجمعية سند لبنان وشبكة التحوُّل الرقمي في لبنان تحت شعار: "من أجل طالب مبدع مواكب".

edu-online02

المؤتمر الذي نظّم عبر منصة زوم ونقل مباشرة على صفحات الفايسبوك للجهات المنظمة حضره قرابة 30 الف مهتمٍّ بالشأن التربوي من 49 دولة واستمر على مدى يومين.

edu-online03

افتتحت الجلسة الرسمية بالقرآن الكريم ثم النشيدين الوطنيين اللبناني والإندونيسي. ثم كانت كلمة المنتظمين ألقتها عميدة كلية التربية في جامعة الجنان الدكتورة رنا بخيت، فيما ألقى البروفسور داوود الحدابي من الجامعة الإسلامية العالمية في ماليزيا كلمة ضيوف المؤتمر.

edu-online04

وتحدث في الجلسة الافتتاحية رئيسة المركز التربوي للبحوث والإنماء في لبنان الدكتورة ندى عويجان ورئيسة لجنة المرأة والطفل في البرلمان اللبناني النائب الدكتورة عناية عزِّ الدين.

ثم كانت كلمة مديرة كرسي المرأة للعلوم والتكنولوجيا في اليونسكو البروفسورة آمال المعتوق ألقتها بالنيابة عنها الدكتورة إيمان المعتوق من السودان.

edu-online05

وناقش المؤتمر قضايا التعليم عن بعد ومستقبل التعليم الإلكتروني، خلال أربع جلسات تحدَّث فيها عشرون متخصِّصاً في علوم التربية وتكنولوجيا المعرفة.

WhatsApp Image 2020-10-03 at 17.50.15

وصدر عن المؤتمر توصيات تربوية تحاكي المرحلة المستجدة مع الوعد باستمرارية المؤتمر ودوريته لضمان متابعة التوصيات ونتائج البحوث العلمية.

لتوصيات المؤتمر، اضغط هنا

For Conference Recommendations CLICK Here

edu-online06


Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE