Jinan University

ع
اتفاقية تعاون تربوي بين رابطة الطلاب المسلمين في لبنان وجامعة الجنان
الثلاثاء ١٤ يوليو ٢٠٢٠

في إطار التعاون المستمر بين جامعة الجنان وجمعية رابطة الطلاب المسلمين في لبنان لما فيه مصلحة الطلاب في ظل الظروف الإقتصادية الصعبة.

استقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الجنان الدكتور "سالم فتحي يكن" رئيس جمعية رابطة الطلاب المسلمين المهندس "يحيى عميرات" ومسؤول الرابطة في طرابلس الأستاذ "محمود موسى" وذلك في مكتبه في الجامعة بحضور المدير الإداري الأستاذ "ربيع حروق" ومدير العلاقات العامة الأستاذ "راني حداد".

تناول اللقاء البحث في عدد من الأمور التربوية وتوقيع اتفاقية تعاون تربوي تتضمن تقديم الجامعة منحاً للطلاب المرشحين من قبل الرابطة على شكل حسومات من أصل قيمة الوحدة الدراسية وفقاً للنظام المعمول به تتراوح ما بين 50 % إلى 100%.

في ختام اللقاء شكر "عميرات" الدكتور "سالم فتحي يكن" على ما قدمه للرابطة من منح وتسهيلات تساهم في دعم الطالب اللبناني ومتابعة دراسته في وطنه في ظل ما نشهده من أزمة اقتصادية صعبة تعصف بلبنان، معتبراً بأن مؤسسات الجنان التربوية هي من المؤسسات الرائدة في لبنان التي تحمل رسالة العلم والتربية وتهدف لبناء الأجيال المؤمنة بتقدم وريادة وطنها.

tolab02

بدوره الدكتور "سالم فتحي يكن" رحب بالوفد وبالتعاون الدائم مع جمعية رابطة الطلاب المسلمين في لبنان، مؤكداً بأن الجامعة كانت ولا تزال منذ تأسيسها تسعى لدعم طلاب لبنان بكل الوسائل وهي قد خصصت هذا العام منحاً ستستفيد منها مختلف شرائح المجتمع اللبناني وقطاعاته الرسمية والخاصة.




Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE