| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
الفري يزور مدينة الجنان التربوية
الإثنين ٠٦ يوليو ٢٠٢٠

إستقبل رئيس مؤسّسات الجنان التربوية ورئيس مجلس أمناء جامعة الجنان الدكتور "سالم فتحي يكن" رئيس الرابطة الثقافية ومجموعة الوفاق الصحافي "رامز الفري" في مكتبه في الجامعة حيث كان استعراض للعلاقة التاريخية التي تربط مؤسسات الجنان التربوية مع الرابطة.

تناول اللقاء البحث في الأوضاع العامة في البلاد ولاسيما الوضع الإقتصادي والإجتماعي والمالي السيئ الذي يعاني منه لبنان بشكل عام وطرابلس بشكل خاص، كما تم التطرق الى الواقع الأكاديمي لهذا العام والخطط الموضوعة للعام المقبل في ظل التطورات الصحية الطارئة وما يرخي بظلاله على المسؤولية الوطنية المشتركة.

ferri2

وقد أبدى الدكتور "سالم فتحي يكن" كل الدعم للرابطة ومعرضها للكتاب 46 الذي سيقام بتاريخ 15 تموز ولغاية 26 منه معتبراً أن هذه الخطوة جريئة وضرورية في ظل الصورة النمطية السيئة التي يحاول البعض تصويرها عن طرابلس.

بدوره شكر "الفري" الدكتور "يكن" على تعاونه ودعمه موضحاً أن قدرنا سيبقى في هذه المدينة وسنناضل من أجل حياة حرة وكريمة لما فيه خير الوطن.

في ختام اللقاء، تم الإتفاق على توقيع بروتوكول تعاون في القريب العاجل بين الجنان والرابطة الثقافية لتوطيد أواصر التعاون فيما بينهم.



Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE