Jinan University

ع
زيارة تهنئة للمكلّف بمهام مفتي طرابلس والشمال
الأربعاء ١٠ يونيو ٢٠٢٠

د.يكن من دار الفتوى بطرابلس: ندعو لوحدة الساحة الإسلامية ونبذ الفتنة ويُعلن عن منحٍ دراسية خاصة في جامعة الجنان لموظفي الأوقاف والمجلس الإسلامي الشرعي الأعلى.

قام الدكتور "سالم فتحي يكن" رئيس مجلس أمناء جامعة الجنان على رأس وفد من الجامعة بزيارة تهنئة للمكلّف بمهام مفتي طرابلس والشمال فضيلة الشيخ "محمد إمام" بعد انتهاء ولاية سماحة المفتي الدكتور الشيخ مالك الشعار.

ورأى" يكن" بأن سماحة الشيخ "محمد إمام" يتمتع بالصفات التي تؤهله بجدارة لأن يؤدي الدور الريادي المطلوب الذي يليق بالموقع وتحتاجه مدينة طرابلس في ظل هذه المرحلة الدقيقة التي يمرّ بها الوطن، بعامة والطائفة بخاصة مؤكداً بأنه في رحاب الذكرى الحادية عشر لرحيل الداعية الدكتور "فتحي يكن" مؤسس الحركة الإسلامية في لبنان، علينا التمسك بوصيته ألا وهي: وحدة الساحة الإسلامية والوطنية لتفويت الفرصة على العابثين بأمن الوطن، وأن يبقى همّ استعادة المقدسات الإسلامية حاضراً في الحياة اليومية.

كما وأعلن "يكن" أنه وفي ظل الأزمة الإقتصادية الراهنة وتحقيقاً لرسالة جامعة الجنان الهادفة لبناء الإنسان ونشر المعرفة، عن تقديم سلسلة منحٍ خاصة وحسومات وتسهيلات بالدفع خُصصت لمختلف شرائح المجتمع اللبناني كما قدم منحا خاصة لموظفي دائرة الأوقاف والمجلس الإسلامي الشرعي الأعلى وأبنائهم وأزواجهم.

من جهته سماحة الشيخ "محمد إمام" شكر الدكتور "سالم فتحي يكن" على ما تقدمه مؤسسات الجنان التربوية من خدمات تربوية رائدة، اضافة الى دورها في تعزيز الأمن الفكري والمجتمعي ومستقبل الشباب مؤكداً على التعاون الدائم والمستمر.

imam02



Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE