Jinan University

ع
الشخصية الإحترافية وتطبيقات العمل المؤسسي
الخميس ١٠ أكتوبر ٢٠١٩

نظّم مركز "الإستشارات والتدريب" في جامعة الجنان دورة بعنوان: "الشخصية الإحترافية وتطبيقات العمل المؤسسي" قدّمها المدرّب د. "معتز سبجاكي" وحضرها  مجموعة من الإداريين في الجامعة.

بدايةً، اعتبر المدير الإداري في الجامعة أ."ربيع حروق" بأنه ومع تطوّر استراتيجيات العمل المؤسّساتي الجامعي على الصعيد الإداري والأكاديمي، أصبحت الإحترافية والجودة ضرورة ملّحة لنمو المؤسسة وضمان سير العمل فيها بشكل منتظم ومستمر.

من جهته عبّر مدير المركز أ. "حبيب عبد الغني" عن أهمية الدورة، مؤكداً على أن التكامل بين التخطيط والتنفيذ وحسن الأداء وتلبية احتياجات المجتمع تضمن استمرارية المؤسسة وتحقق تطلعاتها وأهدافها، منوّهاً إلى أنّ هذه الدورة يليها سلسة ورش عمل مكثفّة للهيئتين الإدارية والأكاديمية بهدف زيادة كفاءة وخبرة العاملين من كافة الجوانب. وختم، بأن جودة خدمة الطلاب تعني الإنسجام التّام مع المسارات الإجرائية وتخدم رسالة الجامعة وأهدافها ورؤيتها.

بدوره، المدرّب "معتز سبجاكي" قدّم شرحاً مفصّلاً عن دور الموظّف في المؤسسة بدءاً من معرفته برؤيتها ورسالتها وقيمها وصولاً إلى تطبيق وإنجاز المهام بكفاءة وفعالية باتباع مهارات الفن الإداري، معتبراً بأن الأهمية تكمن في منهجية التشارك والتكامل والتعاون بين الفريق الواحد ومختلف الأقسام، إلى جانب إتقان المهارات التقنية والتكنولوجية وغيرها.







Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE