Jinan University

ع
تعاون تدريبي بين جامعة الجنان وجامعة السليمانية التقنية في كردستان العراق
الثلاثاء ١٤ مايو ٢٠١٩

أقام مركز الاستشارات والتدريب في جامعة الجنان بالتعاون مع جامعة السليمانية التقنية في كردستان العراق ورشة عمل تدريبية متقدمة لعدد من العمداء وأفراد الإدارات العليا بعنوان: "مقدمة في إعداد القيادات الأكاديمية في ظل التحول الرقمي للجامعات" وذلك في فندق كراون بلازا وذلك يوم الثلاثاء الواقع في 14 أيار 2019، قام بتقديمها المدرب الدولي المستشار الدكتور نادر الغزال.

ghazal-ctc02

تطرقت ورشة العمل إلى العديد من المواضيع الهامة، منها: التعريف بالتحول الرقمي وكيفية إعداد الاستراتيجيات التطبيقه في الجامعات، وشرح أدوات الرقمنة، من ذكاء صناعي، و"بلوك-تشاين"، وتحليل البيانات، والعقود الذكية، وسواها.

ghazal-ctc03

كما تم استعراض آبرز الأنماط القيادية وخصائصها، مع التأكيد على أهمية تحلي القائد الأكاديمي المؤسسي بالنظرة الرؤيوية الاستراتيجيية وبمزايا الذكاء الشعوري، وتخلل ورشة العمل تمارين تدريبية ونقاشات معمقة أتاحت للمشاركين تبادل الخبرات، وقد شارك عن جامعة الجنان كل من العميد د. جمانة يونس ود. رضوان شغري من كلية الإدارة ود. زكريا بيتية من كلية الإعلام ومسؤولة البرامج في المركز ا. سوسن عصفور.

ghazal-ctc04

ghazal-ctc05

ghazal-ctc06

في الختام، قام المدرب الدكتور الغزال ومدير مركز الاستشارات والتدريب في جامعة الجنان الأستاذ حبيب عبد الغني بتوزيع الشهادات على المشاركين.

ghazal-ctc07







Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE