Jinan University

ع
الملتقى الطلابي الأول لخريجي قسم الإشراف الصحي الاجتماعي
السبت ٠٤ مايو ٢٠١٩

نظمت كلية الصحة العامة في جامعة الجنان لقاءً طلابياً تحت مسمى، "الملتقى الطلابي الأول لخريجي قسم الإشراف الصحي الاجتماعي" حضره كل من عميدة شؤون الطلاب د. عائشة يكن، عميد الكلية د. غازي تدمري، رئيس القسم د. خضر عواد، منسقة القسم أ. عتاب سكرية وطلاب القسم في طرابلس وصيدا.

msa02

msa03

msa06

قسّم اللقاء إلى جلستين، استعرض الخريجون في الأولى تجربتهم التعلّمية في جامعة الجنان والدور الذي يلعبونه حالياً في بناء المجتمعات التي يعملون فيها. كما أدلى أساتذة القسم بدلوهم في هذا المجال، ثم كانت كلمة لمديرة UPEL، إحدى المؤسسات التي يعمل بها أحد الخرّيجين تحدّثت فيها عن خواطرها من وحي ما شهدته في الملتقى.

msa04

بعد ذلك، انعقدت الجلسة الثانية للملتقى، حيث كانت خلوة خاصة بين الخريجين وإدارة الكلية للحديث عن إمكانيات التطوير الأكاديمي اللازمة لتعزيز البرنامج الذي يقدّمه قسم الإشراف الصحي الاجتماعي وتمكين الطلاب الحاليين من الانخراط في سوق العمل بشكل أفضل. كما تخلل اللقاء كلمات للكلية وإدارة القسم وعمادة شؤون الطلاب وفيلم قصير من إعداد الخرّيجين يتحدّث بلسانهم عن مهنة العامل الصحي الاجتماعي.

msa05

وفي الختام، شكر عميد الكلية "تدمري" كل من ساهم بتنظيم هذا الملتقى قائلا": "لأنّ طالب جامعة الجنان يُثمّن بالذهب، لأنّ طالب جامعة الجنان هو محور اهتمام العمليّة التعلّمية، لأنّ طالب جامعة الجنان، سواءٌ كان تلميذاً أم خريجاً، شريكٌ أساسي في تطوير مناهج الدراسة، لأنّ الأعمال تبحث عن خرّيج جامعة الجنان وليس العكس، لا بد بتكرار هذا الحدث الهامّ ليكون ملتقىً لجميع الخريجين في كلية الصحة العامة في جامعة الجنان باختلاف أقسامها ودرجاتها من ليسانس وماستر، فشكرا لكم فرداً فرداً".

msa07

msa08







Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE