Jinan University

ع
وفد من بلدية المنية يزور الجنان
الأربعاء ١٣ فبراير ٢٠١٩

في إطار التعاون مع القطاع البلدي في مختلف المجالات، استقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الجنان د. سالم يكن ورئيسها أ.د. بسام بركة والمدير العام أ.د. بسام حجازي، رئيس بلدية المنية أ. ظافر زريقة يرافقه كل من الأعضاء: أ. خالد بحوش، أ. رشيد عمر ورئيس لجنة التربية في البلدية الأستاذ محمد فواز المصري.

minyeh05

تداول المجتمعون حول آليات التعاون في مجال الإدارة والصحة والإرشاد الإجتماعي والتربية والإعلام وغيرها من المجالات، بالإضافة إلى تنظيم ندوات ومؤتمرات ودورات تدريب تساهم في صقل مهارات الفريقين.

أما على صعيد أطر التعاون والتنسيق المشترك، سيتم تبادل المعرفة والخبرات وتقديم المشورة الفنية والتقنية المتخصصة في جميع المجالات العلمية، بالإضافة إلى فتح المجال للطلاب بإجراء مشاريع الأبحاث العلمية باستخدام المراجع والمستندات والمرافق.

minyeh02

وقد أكد رئيس مجلس الأمناء د. سالم يكن على دور البلديات والجامعات في ترسيخ وتعزيز القيم لدى الشباب وضرورة إشراكهم بعملية صنع القرار على المستوى المحلي والوطني في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

minyeh03

وفي الختام، قام الوفد بجولة في أرجاء الجامعة تعرفوا من خلالها على جميع مرافق الجامعة بكلياتها ومختبراتها ومراكزها المتعددة.

minyeh04







Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE