Jinan University

ع
استلام وتسلّم عمادة كلية العلوم
السبت ٠٢ فبراير ٢٠١٩

بمناسبة توليها منصب عمادة كلية العلوم في جامعة الجنان، أقيم مراسم تسليم وتسلم لمنصب العمادة بين كل من العميد السابق للكلية الدكتور غازي تدمري والعميدة الجديدة الدكتورة جمانة يونس، بحضور رئيس مجلس الأمناء د. سالم يكن وعقيلته أ. يكانة يكن، رئيس الجامعة أ.د. بسام بركة، المدير العام د. بسام حجازي ولفيف من الأساتذة والإداريين في الجامعة.

sci011


بالمناسبة ألقى د. "تدمري" كلمة، قال فيها: بعد التشاور وعقد اجتماعات مع الإدارة العليا، تم إقرار ضرورة إعطاء كلية العلوم إستقلالية وتأسيس مختبرات للكيمياء والفيزياء ومختبر كومبيوتر خاص للكلية.

بدورها شكرت العميدة "د. يونس"، "د. تدمري" على تعاونه الكبيرعلى الصعيد المهني والإنساني، مثنية على الطاقم الإداري والأكاديمي المميز.

sci07

كما تحدثت عن الخطة المقبلة التي تهدف إلى تطوير الكلية من الناحية الأكاديمية والبشرية واللوجستية، مؤكدة أن كلية العلوم هي جسر لباقي الكليات لما تتضمن من مواد مشتركة كالرياضيات والإحصاء وغيرها، وهذا ما يمهد أيضا إلى تأسيس كلية للهندسة في المستقبل.

وأشارت "يونس" لبعض النقاط التي دفعتها إلى اختيار الجنان، أهمها: الشخصية المميزة التي يتحلى بها د. سالم يكن بالإضافة للنقاط المشتركة التي تجمع بين شخصيتها وشخصية المؤسّسة الراحلة أ.د. منى يكن رحمها الله. وختمت قائلة: "جئت إلى الجنان لنكبر سوياً وأتشرف أن أكون فرداً منكم".

sci03

بدوره شكر رئيس مجلس الأمناء د. يكن، العميد السابق للكلية د. تدمري، لما أعطاه من جهد واهتمام للكلية، متمنياً أن تكبر على يدي العميدة الجديدة، بحيث ستغنيها أكثر فأكثر بمعرفتها وخبرتها.

كذلك تمنى رئيس الجامعة د. بسام بركة للعميدة التوفيق والنجاح، مؤكداً أن الجميع سيعمل كعائلة هدفها تنمية روح الجنان كما كانت دائما الدكتورة منى حداد رحمها الله.

sci02


كما أكد المدير العام د. بسام حجازي على ضرورة التعاون بين كلية الصحة والعلوم، لما يربطهما من علاقة من حيث المواد والمختبرات والأساتذة.

sci05


وقد أقيم على شرف المناسبة فطور صباحي، وجرى تقديم شهادة تقدير من الطاقم التعليمي والإداري في كلية الصحة العامة والعلوم للدكتور تدمري نظراً لجهوده الكبيرة في تطوير الكلية وكما تم تقديم هدية لمساعدة العميد أ. أمواج اسطة وتم تقطيع قالب الكاتو.

sci06

sci08

sci09

sci010







Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE