Jinan University

ع
دورة تدريبية حول استخدام نظام ال UMS
السبت ١٩ يناير ٢٠١٩

إنطلاقا من رغبة الإدارة العليا في تنمية المهارات الإدارية وتطويرها، نظم قسم الموارد البشرية ومركز الاستشارات والتدريب في الجامعة بالتعاون مع قسم المعلوماتية، ورشة عمل في مجال computer software، بهدف تطوير الكادر التعليمي والاداري في الجامعة، عبر استخدام برنامج UMS، بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور سالم يكن ومدير المركز الاستاذ حبيب عبد الغني ومسؤول الأنظمة الأستاذ ربيع الكردي وثلة من الموظفين والأكاديميين.

ums02

افتتح الورشة الأستاذ حبيب عبد الغني مرحباً بالمشاركين، متحدثاً عن أهمية الدورة بما تعززه من قدرات ومهارات وخبرات عملية يجب أن يكتسبها كل موظف في موقع عمله.

وأكد "عبد الغني" أن جامعة الجنان وبتوجيهات ومتابعة رئيس الأمناء تقفز قفزات سريعة في مجال الريادة من حيث الخدمات وتلبية حاجة المجتمع، وتسليح الطالب بأعلى خبرة ممكنة قبل خوضه سوق العمل.

ums03

قدّم الدورة الأستاذ ربيع الكردي معرّفاً نظام ال UMS على أنه نظام معلوماتيONLINE  على الانترنت يهدف إلى تسهيل عمل مساعدين العمداء والإداريين والطلاب والأساتذة من حيث الخدمات التي يقدمها النظام كالتقارير، والحصول على معلومات يومية وتفاصيل تقوم بها مختلف الدوائر، بالإضافة إلى كيفية وضع العلامات وتقسيمها مما يؤدي ذلك إلى اختصار الكثير من الجهد والوقت.

وقد شرح "الكردي" عن كيفية استخدام كل الخدمات التي يتضمنها النظام شارحاً مزاياها ومدى أهمية انعكاسها على الطالب والجامعة معاً.

ums04







Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE