Jinan University

ع
ورشة الصحافة الحساسة للنزاعات واستدامة الإعلام في الجنان ـ صيدا
السبت ٠٨ ديسمبر ٢٠١٨

اختتمت أكاديمية دويتشه فيليه ومؤسسة مهارات ورشة تدريبية في جامعة الجنان فرع صيدا تحت عنوان: "الصحافة الحساسة للنزاعات واستدامة الإعلام".

dwtv02

وشارك 12 صحافياً وصحافية من صيدا وضواحيها في الورشة التي استمرت 6 أيام على مدى أسبوعين وافتتحت بكلمة ترحيبية من مدير الجامعة الأستاذ الدكتور أسعد النادري الذي تمنى للصحافيين التوفيق في تدريبهم مؤكداً على أن هذا الموضوع هو من المواضيع الهامة التي نحتاجها في لبنان عامة وفي صيدا خاصة.

dwtv08

dwtv03

وعلى مدى 5 أيام دربت السيدة منى نجار والصحافية هدى حبيش المشاركين في موضوع الصحافة الحساسة للنزاعات وخلُص التدريب إلى إعداد المشاركين موضوعات صحافية متخصصة في موضوع الورشة.

dwtv04

واختتم التدريب مع رئيس قسم المكاتب الخارجية في قناة الميادين الأستاذ حسان شعبان الذي درّب الصحافيين على التخطيط لمشاريع إعلامية تتسم بصفة الاستدامة.

وعرض منسق المشاريع في مؤسسة مهارات الإعلامي حسين الشريف للدراسة التي أعدتها مهارات في موضوع ريادة الأعمال في مجال الإعلام.

dwtv05

وقدّم المشاركون مشروعات إعلامية متميّزة وصفت بأنها أفكار جدية قابلة للتطوير ولإمكانية الحصول على تمويل من حاضنات الأعمال حتى تنطلق إلى العمل الفعلي.

dwtv06

واختتمت الورشة بتوزيع شهادات من مؤسسة مهارات وأكاديمية دويتيه فيليه بحضور الدكتور النادري الذي هنأ الصحافيين وشكر المدربين متمنياً لهم التوفيق.

dwtv07







Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE