Jinan University

ع
طلاب الجنان على متن البارجة الإندونيسية
الإثنين ٢٢ أكتوبر ٢٠١٨

زار وفد من طلاب جامعة الجنان البارجة الإندونيسية "السلطان حسن الدين 366" التي رست مؤخراً في مرفأ بيروت للمشاركة في مهمة حفظ السلام التابعة للقوة المؤقتة للأمم المتحدة في لبنان (اليونيفل).

وشارك ما يزيد على 40 طالباً وطالبة من جنان طرابلس وصيدا في الاستقبال الأول "للسلطان حسن الدين 336" مستطلعين أقسام البارجة المعززة بمئة وعشرين بحريّاً من أفراد كتيبة غارودا الإندونسية، يرافقهم مدير العلاقات الخارجية المهندس ربيع حرّوق ومدير الموارد البشرية الأستاذ راني حداد ومديرة شؤون الطلاب الأستاذة منى بارودي ومنسق مكتب الإعلام في صيدا الأستاذ محمد العرب.

bareja02

استقبل الوفد الرائد توتوك ممثلاً قائد البارجة المقدم سيسيب هداية، وأفراد الطاقم بالإضافة إلى سكريتيرة السفير الإندونيسي في لبنان الأستاذة لينا أيوب التي وزّعت شعارا تذكاريا على الطلاب فيه صورة البارجة.

ورحّب توتوك بالحضور شارحاً تفاصيل الجولة التي بدأت من قاعة المؤتمرات داخل البارجة بالاستماع إلى عرض تعريفي عن دولة إندونيسيا وحضارتها وثقافتها وشعبها وصناعاتها والسياحة فيها ومشاركتها في المهمات الإنسانية حولة العالم  حضره الملحق الثقافي الإندونيسي الأستاذ محمد نور سالم. ثمّ وزّعت هدايا تذكارية على الطلاب الذين أجابوا على الأسئلة المتعلقة بالعرض.

واختتمت الجولة التي شملت أقسام البارجة وقمرة قيادتها بعروض فنية من أفراد الطاقم وجهت بعدها الأستاذة بارودي الشكر لأصحاب الدعوة باسم  رئيس مجلس الأمناء في الجامعة الأستاذ سالم يكن لكرم ضيافتهم وحسن استقبالهم فيما نوّه المهندس حرّوق بالدور الإنساني الكبير للكتيبة الإندونيسية مقدّماً درعاً تذكارياً باسم جامعة الجنان لممثل قائد البارجة.

bareja03

وانتهت الجولة بصور تذكارية على متن "السلطان حسن الدين 336".







Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE