| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
مركز الاستشارات والتدريب ينظم دورة لادارة مواقع التواصل الاجتماعي في صيدا
السبت ١٠ مارس ٢٠١٨

نظم مركز الاستشارات والتدريب في جامعة الجنان دورة تدريبية في مهارات إدارة مواقع التواصل الاجتماعي استمرت على مدى يومين في فرع الجامعة في صيدا. وشارك ٣٥ متدرب ومتدربة من مختلف التخصصات والمناطق في هذه الدورة التي افتتحها معاون عميد كلية الإعلام الدكتور مصطفى مبتولي بحضور مدير الفرع الأستاذ الدكتور أسعد النادري ومنسق الدورة الدكتور عباس خواجة.

mediaso03

واعتبر "متبولي" أن وسائل التواصل الاجتماعي أصبحت تساهم في تشكيل الرأي العام كما انها نجحت في قدرتها على التعبير عن الفئات المهمشة ولذلك فهي تشهد تزايدا في عددها وعدد مستخدميها. وقال: " استنادا على كل ذلك تنبع أهمية هذه الدورة التي ينظمها مركز الاستشارات والتدريب في جامعة الجنان من اجل اكتساب مهارات ادارة وسائل التواصل الاجتماعي وكيفية استثمارها وتوظيفها في خدمة المجتمع."

من جهته تمنى خواجة للمشاركين التوفيق في هذه الدورة مشيرا إلى أنها باكورة نشاطات المركز في صيدا وسوف يكون هناك دورات أخرى تهمّ جميع شرائح المجتمع في مختلف التخصصات.

mediaso02

ودرّب الدكتور سليم حدّاد والصحافي الأستاذ محمد العرب المشاركين على مدى يومين حيث اتسم التدريب بالمشاركات الفعالة من الحضور الذين أبدوا سرورهم بالمعلومات الجديدة التي اكتسبوها.

واختتمت الدورة بلقاء حواري مع الإعلامية أماني جحا التي عرضت خبرتها في الإعلام التقليدي والإعلام الجديد وناقش المتدربون معها مواضيع متعددة انطلاقا من خبرتها وعملها في هذا المجال.

mediaso04

وقبل تسليمه شهادات المشاركة للمتدربين شكر مدير المركز الشيخ الحبيب عبد الغني جميع من ساهم في إنجاح الدورة مؤكدا على الدور الكبير الذي سيلعبه مركز الاستشارات والتدريب في جامعة الجنان ضمن إطار التعليم المستمر والتدريب على أعلى المستويات في مختلف التخصصات والمجالات.

mediaso05

mediaso06






Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE