| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
الجنان صيدا تمنح درجة الماجستير لثلاث طالبات في كلية الإعلام
الأربعاء ٣١ يناير ٢٠١٨

منحت جامعة الجنان درجة الماجستير لثلاث طالبات في كلية الإعلام في خطوة أولى لتنظيم مناقشات للكلية في فرع الجامعة في صيدا.

افتتح الجلسات مدير الفرع الأستاذ الدكتور أسعد النادري بحضور عميد الكلية الأستاذ الدكتور رامز الطنبور ومعاون العميد الدكتور مصطفى متبولي الذي أشرف على الطالبات الثلاثة، وأعضاء لجنان الحكم إضافة إلى أعضاء هيئة التدريس والطلاب.

masaida02

وقال النادري: "إن هذا الحدث يشكل نقلة نوعية لكلية الإعلام خصوصاً في مرحلة الدراسات العليا وسيكون لها ما بعدها لجهة استقطاب المزيد من الباحثين والدارسين". وشكر تجاوب رئاسة الجامعة وعميد الكلية التي كللت الجهود المبذولة من الدكتور مصطفى متبولي بالنجاح.

masaida05

من جهته اعتبر متبولي أن هذه المناقشات تفتح أفقاً جديدة لفرع الجامعة وتساهم بتطوير الدراسات العليا في الفرع وتشجع الخريجين في اختصاص الإعلام في صيدا والجنوب لمتابعة الماجستير كما تخفف عنهم أعباء الانتقال إلى طرابلس شاكراً عميد الكلية على ثقته وتعاونه التام في هذا المجال.

masaida03

بعد ذلك ناقشت الطالبات نور عواضة وأنيسة سليمان وغنوة أيوب رسائلهن على التوالي حيث عرضت عواضة لرسالتها استخدامات الصورة في الصحف اليومية، (التحركات المطلبية" في "السفير" و"النهار" و"اللواء“) ومنحت درجة الماجستير بتقدير ممتاز.

وتناولت سليمان تأثير الإعلان الالكتروني على المتلقي اللبناني: (دراسة على عيّنة في لبنان وإمارة دبي) ومنحت درجة الماجستير بتقدير جيد جداً.

masaida04

فيما بحثت أيوب في موضوع الانترنت وتأثيره على الكتابة الصحفية (تلفزيون الجديد، جريدة السفير، اذاعة صوت الشعب انموذجا) ومنحت درجة الماجستير بتقدير ممتاز.



Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE