| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
طلاب قسم التمريض يقدمون عروضاً في تقنيات التعليم الصحي
السبت ١٦ ديسمبر ٢٠١٧

اختتم قسم التمريض بالتعاون مع كلية التربية في جامعة الجنان ـ صيدا الدورة التدريبية في تقنيات التعليم الصحي، التي خضع لها طلاب القسم بهدف إكسابهم مهارات أساسية في تقديم عروض صحية تتوجه لمختلف الشرائح في موضوعات متنوعة.

eduph02

eduph03

الدورة التي استمرت خمسة أسابيع وقدّم فيها الدكتور عماد سيف الدين خبرات تربوية وتدريبية للطالب تميّزت بالفعالية والحيوية والموضوعات المتنوعة.

eduph04

وتحدث مدير الفرع الأستاذ الدكتور أسعد النادري أمام المتدربين والحاضرين من رؤساء الأقسام والأستاذة ولجنة التحكيم والطلاب عن ميزة جامعة الجنان بالنشاطات اللامنهجية المرتبطة بالتدريس والتي تؤهل الطالب وتساعده لمواجهة الحياة بثقة بالنفس.

رئيسة قسم التمريض الأستاذة شمس عيسى نقلت تحيات عميد كلية الصحة الأستاذ الدكتور غازي تدمري وألقت كلمة باسمه تضمنت أهمية التثقيف الصحي عبر تكوين كوادر متخصصة يمكنها تثقيف المرضى وعائلاتهم.

eduph05

eduph06

وشكرت عيسى إدارة الجامعة على تسهيل كل العقبات لإقامة هذه الدورة مثنية على الدكتور عماد سيف الدين لجهود التي بذلها في تدريب الطلاب.

من جهته أكد الدكتور سيف الدين أن هذه الدورة هي نقطة انطلاقة لطلاب التمريض وأن أداءهم تطور كثيراً من خلال الكفايات التي أخذوها.

eduph07

وبعد العروض الشيقة للطلاب تمّ توزيع شهادات مشاركة عليه إضافة إلى تكريم أربع طلاب تميّزوا بأدائهم ومعلوماتهم.

eduph08






Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE