Jinan University

ع
الجنان تحصد المركز الأول في مرصد سوق العمل
السبت ١٢ مايو ٢٠١٨

استكمالا لنشاطات "مشغل" الذي يشكل جزءا من المشروع الذي تشارك فيه جامعة الجنان بالتعاون مع هيئات دولية – إيطالية وغيرها، تم اختتام المرحلة الثانية من السنة الأولى حيث وزعّت الشهادات على المشاركين بمسابقة "مرصد سوق العمل".

mashghal02

وقد حصلت جامعة الجنان على المركز الأول بين المشاركين بناء على المشروع الذي تم تقديمه، حيث تم استقطاب المؤسسات لتعبئة استمارات المشاركة والتسجيل في قواعد المعلومات، التي ستشكل النواة الاساسية لانشاء أول مرصد معتمد لسوق العمل في الشمال.

mashghal03

والجدير بالذكر، أن المرحلة الأولى انتهت بتوزيع التطبيقات على الهواتف الذكية على أكثر من مئتي مؤسسة مسجلة في غرفة التجارة والصناعة والزراعة في لبنان الشمالي، وذلك تمهيدا لاشراك هذه المؤسسات في رسم استراتيجية عمل طموحة، تهدف إلى خلق فرص عمل للخريجين، وتهيئة المؤسسات لمواجهة التحديات العصرية عبر توفير أخصائيين لتدريب موظفيهم على مناهج سيتم العمل على اعتمادها من قبل المشاركين، سواء الجامعات أو الهيئات المانحة.

mashghal04

فيما يتم على قدم وساق، اطلاق مختبر سوق العمل في جامعة الجنان مع بداية شهر سبتمبر الجاري، حيث سيكون الطلاب ومدراء المؤسسات الذين قاموا بتسجيل شركاتهم، شركاء أساسيين في تهيئة وتوفير فرص عمل للخريجين في مختلف المجالات.







Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE