| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
المحترف الإعلامي في الجنان يكرم الزميل عبد القادر الأسمر
الخميس ٢٢ مارس ٢٠١٨

كرّم طلاب مادة المحترف الإعلامي، في جامعة الجنان الصحافي الأستاذ عبد القادر الأسمر في منزله في طرابلس. وكان على رأس الوفد عميد كلية الإعلام في الجامعة الأستاذ الدكتور رامز طنبور، وأستاذ المادة الدكتور زكريا بيتية.

وجاءت الخطوة تكريماً للصحافي الطرابلسي على جهوده الكبيرة التي بذلها في تاريخه المهني كصحفي، حيث كتب العديد من المقالات وأجرى العديد من التحقيقات في كثير من الصحف اللبنانية والعربية، كما وحاور عدّة شخصيات بارزة، سياسياً وفنياً وثقافياً؛ كما كان له دور كأستاذ جامعي أيضاً، إذ خرجّ إعلاميين يشغلون الآن مناصب رفيعة، واضعاً بصمته فيهم بكل احترافية وتواضع.

asmar02

وعرض خلال اللقاء فيديو عن مسيرة المُكرَّم، بحضور أهله والوفد الزائر، مُسجّلاً شهادات العديد من الإعلاميين والزملاء الذين رافقوه وعرفوه، من إعداد طلاب المحترف الإعلامي، ثم سلم الوفد درعاً تكريمياً للأستاذ "عبد القادر الأسمر" بإسم المحترف الإعلامي، فيما قدم "الأسمر" للوفد كتابه الأخير المفتي الشعار رجل الإعتدال والحوار.

asmar03

كما ودار نقاش خلال اللقاء عن مستقبل الصحافة في طرابلس، تضمن خلاصة تجربة الأستاذ "الأسمر"، في ميدان العمل، كما جاد بنصائح تهم الطلاب الحاضرين فيما يخص مستقبلهم المهني.







Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE