Jinan University

ع
الجنان تحيي ذكرى المولد النبوي الشريف
الإثنين ٠٤ ديسمبر ٢٠١٧

أحيت جامعة الجنان ذكرى مولد النبي صلى الله عليه وسلّم، بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام بركة والمدير العام الدكتور بسام حجازي وعميدة شؤون الطلاب الدكتورة عائشة يكن وعمداء الكليات والهيئتين التعليمية والإدارية وطلاب من كافة الكليات.

mawled02

بداية، تلاوة عطرة من القرآن الكريم لشيخ القراء الدكتور زياد الحاج ثم كلمة ترحيبية من الطالب أحمد الكردي قال فيها: "أزمنة من الفساد أرجف الناس فيها، فلا للصلاح منارة تنير، ووهاد تسيل الأحقاد فيها، فجاء الآمر من رب البرية وخالقها ومطهر النفوس ومسويها، لتبنى منارة عمّ البقاع ضياؤها، من خلق الله اصطفاه ومن بين الجميع انتقاه، مرسلا بمرسال مقتضاه".

mawled03

كلمة الجامعة تحدث فيها عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتور هاشم الأيوبي عن أهمية أن يكون النبي صلى الله عليه وسلّم الأسوة الحسنة بين الناس. كما وجّه كلمة للطلاب أكد فيها أن يكونوا أمناء على رسالة الجامعة التي أضحت عالمية حيث أن خريجوها يأتون من مشارق الأرض ومغاربها ليدرسوا اختصاصات عدة ومنها الشريعة والدين الاسلامي.

mawled04

كلمة روح المولد الشريف ألقى الضوء فيها، رئيس قسم الدراسات الاسلامية الدكتور محمود اسماعيل على الإرهاصات التي سبقت المولد الشريف والتي مهّدت له بحملة إعلامية وإعلانية عالمية. كما تحدث عن المولد الشريف وآثاره الكونية.

mawled05

وقد ألقى الطالب هشام كليب من كلية الآداب والعلوم الإنسانية قصيدة شعرية من وحي المناسبة.

mawled06






Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE