| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
يوم توجيهي للطلاب الجدد
الأربعاء ٢٠ سبتمبر ٢٠١٧

مع إفتتاح العام الجامعي الجديد 2018/2017 نظم مكتب التوجيه في جامعة الجنان يوما توجيهيا للطلاب الجدد، وذلك بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام بركة وعميدة شؤون الطلاب الدكتورة عائشة يكن ومديرة مكتب التوجيه الأستاذة سوسن عصفور ومديرة مكتب الجودة الأستاذة ثراء حداد وعمداء والهيئتين التعليمية والإدارية.

new-stud03

بداية، رحبت مديرة مكتب التوجيه بالطلاب قائلة: "نطوي عاما، وبعده عام، ونزداد ثقة بقدرتكم على تحقيق طموحاتكم، فأنتم هنا على الرحب والسعة بيننا فأهلا بكم يا أصحاب الأرواح الشابة، والعود الغض، فلكم أيدينا وقلوبنا مفتوحة". كما عددت بعض الإنجازات التي حققها الطلاب القدامى من مختلف الكليات والذين تبوؤا مراكز مهمة في المجالات العلمية والعملية.

new-stud02

أما كلمة رئيس جامعة الجنان الأستاذ الدكتور بسام بركة فقد تحدث فيها عن أهمية العلم والمعرفة، ذلك أنهما يشكلان عاملا أساسيا في تكوين شخصية الطالب المستقبلية التي يستطيع من خلالها مواجهة كل مصاعب الحياة.

new-stud05

كلمة عميدة شؤون الطلاب الدكتورة عائشة يكن عددت فيها المهارات التي يجب على الطالب إكتسابها للنجاح خلال حياته الجامعية ومن ثم العملية وأهمها العلم والابتكار والأخلاق.

new-stud06

وقد شرح رئيس مجلس الطلبة أحمد الكردي كيفية إجراء الانتخابات الطلابية، وأهمية مجلس الطلبة في الجامعة، ودوره في تنظيم الأنشطة وأهم الإنجازات التي حققها في السنة الماضية.

new-stud07

كما تم تقديم شرح مفصل للطلاب عن الأنظمة المعتمدة في الجامعة، كالنظام الدراسي والمالي وكيفية فتح حساب إلكتروني خاص لكل طالب يمكنه من تسجيل مواده في كل فصل.

new-stud08

وقد شددت مجمل الكلمات على المسؤولية المجتمعية ودور الطالب الإيجابي في تقدم مجتمعه علميا وقيميا ليكون المدماك الاساسي في بناء الوطن.

new-stud04

 

 

Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE