Jinan University

ع
مبادئ الإسعافات الأولية
الثلاثاء ٢٠ يونيو ٢٠١٧

نظمت كلية الصحة في جامعة الجنان بالتعاون مع جهاز الطوارئ والإغاثة دورة بعنوان: "مبادئ الإسعافات الأولية" حاضر فيها أخصائيين في مجال الإسعافات وشارك فيها طلاب من مختلف الكليات.

rescue02

rescue05

هدفت الدورة إلى تدريب المشاركين على معرفة طرق التعامل الصحيح في حالات الطوارئ وكيفية اتباع الخطوات الطبية اللازمة، خاصة التي لا تحتمل التأخير، بالإضافة الى تفادي الارتباك والخوف عند مواجهة الحالات الطارئة.

وأكد عميد كلية الصحة الدكتور غازي تدمري على أهمية الدورة لما تمثله من دور إنساني بالدرجة الأولى وما لها من ضرورة في حياتنا في حال تعرضنا لأي عارض صحي أو إنقاذ من يتعرضون لحوادث قد تودي بحياتهم.

rescue03

فيما أشارت نائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتورة عائشة يكن أن المعرفة والمهارة في الإسعافات الأولية قد تعني الفارق بين الحياة والموت، من هنا يجب على كل واحد منا أن يكون لديه معرفة كاملة عن كيفية التعامل مع الأمور الصحية التي تتطلب تدخل سريع للحد من أزمتها وتفاقمها.

rescue04

بعد توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة شكر الطالب من كلية الصحة العامة يحيى العلي جهاز الطوارئ والإغاثة على دعمه واهتمامه الدائم، ووعد الطلاب بمزيد من الدورات التثقيفية والعملية التي تزيد من مهارات الطلاب من الناحية الصحية - التطبيقية.

rescue06

rescue07







Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE