Jinan University

ع
إفطار مؤسسات الجنان التربوية
الخميس ٠٨ يونيو ٢٠١٧

أقام رئيس مجلس أمناء جامعة الجنان الأستاذ سالم فتحي يكن مأدبة إفطار للعاملين في مؤسسات الجنان التربوية حضرها رئيس جامعة الجنان الدكتور بسام بركة وأعضاء مجلس أمنائها والهيئات التعليمية والإدارية في مؤسسات الجنان.

iftar02

وبعد تلاوة قرآنية من رئيس قسم القراءات في الجامعة الدكتور زياد الحاج رحب منسق شؤون الرئاسة الأستاذ حبيب عبد الغني. بالحضور شاكرا تلبيتهم هذه الدعوة.

iftar03

وفي كلمته استذكر الأستاذ سالم يكن العلامة فتحي يكن ومؤسسة صروح الجنان التربوية الدكتورة منى حداد رحمهما الله قائلا: "نجتمع اليوم بين أركان هذا المكان وما يحمل من أنفاس وأماني محملة بنسائم رمضان ونفحات القرآن وجلالة البيان في عهد متجدد لنتابع مسيرة بدأها والدينا فيها حياة الناس على اختلاف أطيافهم وطوائفهم لنستمد من الماضي ثبات الحاضر واستشراف المستقبل، فقد كان فتحي يكن ومنى حداد رحمهما الله وجهين لعملة واحدة، فقد كانا اجتماع فكر وحركة وانقلاب من الأدنى إلى الأعلى".

وأكد "يكن" أن مؤسسات الجنان التربوية انطلاقا من الثانوية والمعهد الفني وجنان المنية وصولا إلى جامعة الجنان في طرابلس وصيدا ستشهد تطورا كبيرا على مختلف الصعد.

iftar04

وختم برسالة الى جميع العاملين قال فيها: "أريدكم أن تعتزوا بمحبتكم وانتمائكم وعملكم فالجنان بين أيديكم أمانة وأنتم خير من يصل بهذه الأمانة إلى منتهاها".






Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE