| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
الجنان تشارك في تنظيم نشاط "بالدمج منفرح" في الصرفند
الإثنين ١٥ مايو ٢٠١٧

شاركت جامعة الجنان ـ صيدا في تنظيم الحفل السنوي المخصص للطلاب ذوي الإعاقة وأقرانهم الأسوياء بالتعاون مع مركز الخدمات الإنمائية في الصرفند واتحاد بلديات ساحل الزهراني، والجمعية اللبنانية لرعاية المعوقين، وجمعية أرض البشر، وتجمع المؤسسات التربوية في صيدا وذلك على مسرح مجمع نبيه بري لتأهيل المعوقين في الصرفند.

sarafand02

الحفل الذي رعته وزارة الشؤون الاجتماعية حضرته ٢٢ ثانوية ومدرسة وجمعية أهلية وحمل عنوان "بالدمج منفرح". وتمثلت الجامعة بنائب الرئيس لشؤون فرع صيدا الدكتور أسعد النادري، ومنسقة معهد العلوم السياسية الدكتورة أليسار فرحات، ومسؤولة مكتب التوجيه والقبول الأستاذة فرح جودي، ومسؤولة الشؤون المالية الأستاذة عائشة الترياقي.

sarafand03

وفي كلمته أكد الدكتور النادري على أهمية الدمج من الناحية التربوية والاجتماعية، وعلى دور المؤسسات الأكاديمية ومؤسسات المجتمع المدني في تحقيقه وفي احتضان الأشخاص ذوي الإعاقة ورعايتهم.

sarafand04

وتخلل النشاط معرض رسم للأطفال، وعروض فنية فولكلورية، وتوزيع دروع وهدايا، واختتم بإقامة مأدبة غداء لجميع الأطفال المشاركين. وتجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء الجامع هو في الأصل نتاج مادة صفية في جامعة الجنان، تحولت من فكرة إلى مناسبة تقام للسنة السادسة على التوالي.

sarafand05





Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE