| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
الجنان تشارك في منتدى الاقتصاد العربي
السبت ٠٦ مايو ٢٠١٧

شارك المدير المالي في جامعة الجنان الأستاذ راني حداد ممثلا رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام بركة في "منتدى الاقتصاد العربي" بدورته الخامسة والعشرين في فندق فينيسيا – بيروت، ترافقه الأستاذة المحاضرة في كلية إدارة الأعمال نجلا الحاج وطلاب من الكلية.

واعتبر الاستاذ حداد أن أهمية المنتدى تكمن في لمّ الشمل العربي تعزيز العلاقات الأخوية بين الدول العربية وتفعيل التعاون في ما بينها وقال: "ان هذا اللقاء يعيد الى لبنان دوره المحوري على الخارطة الدولية وبين أشقائه العرب ويعيد الثقة الدولية بلبنان وقد بدأت تظهر نتائجها عبر رفع المؤسسات والمنظمات المالية الدولية المؤشرات الاقتصادية ونسب النمو الاقتصادي والاستثماري في لبنان للسنوات المقبلة".

rani02

المنتدى الذي كان برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وحضره شخصيات سياسية واقتصادية، نظمته مجموعة الاقتصاد والأعمال بالتعاون مع مصرف لبنان والمؤسسة العامة لتشجيع الإستثمارات في لبنان (إيدال) وجمعية مصارف لبنان وإتحادي الغرف اللبنانية والعربية ومؤسسة التمويل الدولية.

ولا شك أن مشاركة جامعة الجنان في هذا المنتدى من الأهمية بمكان لما فيه من قرارات وقوانين واستشراف للمستقبل بالإضافة إلى أن المنتدى قد تحول إلى محطة سنوية في "أجندة" المستثمرين وصانعي القرار الاقتصادي والمالي.

rani03






Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE