| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
طلاب جامعة الجنان يحتفلون - بيوم المعلم
الخميس ٠٩ مارس ٢٠١٧

نظم طلاب جامعة الجنان احتفالا تكريميا بمناسبة "يوم المعلم" بحضور رئيس الجامعة الدكتور بسام بركة ونائب الرئيس للشؤون الادارية الدكتورة عائشة يكن وعمداء وأساتذة وطلاب من كافة الكليات.

teacher02

بداية، كلمة للطالب محمد رعد وجه فيها تقديره وامتنانه للجهود التي يبذلها العمداء والأساتذة في سبيل بناء جيل يعتمد عليه في المستقبل. وأضاف: "الحقيقة أننا لسنا بحاجة لدعوة لاحياء مناسبة يوم المعلم، بل ان الحاجة في أنفسنا تدق أبواب العقول وتحرك فينا المشاعر، وتصدر أنين الاشتياق، للانحناء أمام عظمة معلم قد وهب نفسه فداء لتربية جيل جديد لينشأ على حب الخير ويتمتع بفكر سليم حتى يتابع على منوال من سبقه من المفكرين والمبدعين فتحية اجلال واكبار لكل من سار في العملية التربوية الشريفة".

teacher03

كلمة الطلاب ألقتها الطالبة ليال مرعب استذكرت فيها بانية صرح الجنان الدكتورة منى حداد يكن قائلة: "لقد علمتنا المعلمة الأولى الدكتورة منى يكن أن العلم هو أساس بناء المجتمع والأوطان فألف تحية لروحها الطاهرة وألف شكر للقائمين على هذا الصرح من أكاديميين واداريين وموظفين على ما يبذلونه لاستمرار هذا الصرح وتميز طلابه".

كما كان لعميد كلية التربية الدكتور أحمد العلمي كلمة تحدث فيها عن أهمية تطور مسار التربية والتعليم وأهمية دور المعلم في تنمية قدرات الطالب على حل مشاكله وتنمية تفكيره وتحديد ما يريد بالاضافة الى المشاركة في تنمية المجتمع. وأضاف: "التربية حاليا تهتم بالمتعلم باعتباره فردا لا رقما بين مجموعة وهذا يؤدي بالطبع الى تفجير طاقات الفرد وبناء شخصية الانسان مما يساهم ذلك في بناء الأوطان".


teacher07          teacher06

كما وجه كل من رئيس الجامعة الدكتور بسام بركة ونائب الرئيس للشؤون الادارية الدكتورة عائشة يكن كلمة شكر للطلاب الذين أثبتوا أنهم يتمتعون بالجدية والروح العالية والى الأساتذة الذين يبذلون كل جهدهم في سبيل تميز الطلاب من كافة النواحي.

teacher05

وقد ألقى الأستاذ المحاضر في كلية الآداب والعلوم الانسانية الدكتور مالك خليل شعر من وحي المناسبة كما شكرت الأستاذة المحاضرة في كلية التربية الدكتورة رنا بخيت طلابها على هذه المبادرة الطيبة بالاضافة الى كلمات عبر فيها الطلاب عن فخرهم واعتزازهم بعمدائهم.

teacher08

teacher09

teacher010

teacher011

وفي الختام قدم الطلاب دروعا تكريمية للأساتذة والعمداء تقديرا لجهودهم.

teacher04


Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE