| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
حفل تكريم البروفسورة سعاد الفاتح في السودان
السبت ٢١ مايو ٢٠١٦

شاركت نائب الرئيس للشؤون الإدارية في جامعة الجنان الدكتورة عائشة يكن في احتفال تكريم البروفسير سعاد الفاتح البدوي في جمهورية السودان بحضور رئيس الجمهورية المشير عمر حسن البشير إضافة لوالي ولاية الخرطوم الفريق أول ركن عبد الرحيم محمد حسين، الأستاذ علي عثمان محمد طه النائب الأول السابق لرئيس الجمهورية، المشير سوار الذهب، رئيس البرلمان الإفريقي روجر دانغ والعديد من الشخصيات السياسية من سفراء الدول والدبلوماسيين من الدول العربية.

fateh03


وقد ألقت يكن كلمة في المناسبة، عبّرت فيها عن فرحتها بوجودها في بلد الصمود والايمان والحضارة الذي يحمل تاريخا من النضال في مسيرة البناء كما نوّهت  بالدور الريادي والمناصب العليا والمراكز الفاعلة التي تتبوؤها المرأة السودانية مما يدل على وعي وانفتاح وفهم صحيح للدين وللتاريخ العربي والاسلامي.


fateh02

كما نقلت يكن تحية لبنانية - طرابلسية ورسالة محبة ووفاء باسم الداعية فتحي يكن والدكتورة منى حداد رحمهما الله الى أهل السودان وأضافت:" ان تكريمكم اليوم هو تكريم للمرأة العربية والمرأة المسلمة والمرأة الافريقية التي جسدتها جميعا البروفسورة سعاد الفاتح في مسيرتها المشرّفة وقيادتها الحكيمة والشاملة. ولا يسعني الا وأن أذكر الروابط المتينة التي جمعتها مع الوالدة منى حداد يكن التي تتلخص بالدعوة الى الله والعمل التربوي الهادف وبناء الانسان".

وختمت:" كم يعزينا وجودنا معكم اليوم، وكم يحيي في نفوسنا الأمل، بأن الخير لن ينقطع ما دام في الكون أوفياء أنقياء يحملون الرسالة وينصحون الأمة".


وفي الختام قدمت يكن للدكتورة "الفاتح" درع البروفسورة منى حداد يكن للريادة.




Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE