| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
اختتام دورة الإعجاز العلمي - مقدمة في مفهوم وتأصيل الإعجاز العلمي
السبت ٠٦ ديسمبر ٢٠١٤

اختتمت كلية الآداب والعلوم الإنسانية في الجامعة دورة للعلامة الدكتور زغلول النجار بعنوان: "مقدمة في مفهوم وتأصيل الإعجاز العلمي"، بالتعاون مع جمعية العزم والسعادة الاجتماعية.

حضر حفل الختام رئيس دائرة أوقاف طرابلس الدكتور حسام سباط، رئيس جمعية العزم والسعادة الدكتور عبد الإله ميقاتي، نائب الرئيس للشؤون الأكاديمية الدكتور بسام حجازي، عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية الدكتور هاشم الأيوبي، بالإضافة إلى حشد من الأساتذة والطلاب والمشاركين ومهتمين.

بداية شكر الدكتور "الأيوبي" العلامة زغلول النجار وجمعية العزم والسعادة التي ترعى هذه الدورات وتهتم بكل مجريات العلم والثقافة.

بدوره وجّه الدكتور عبد الإله ميقاتي كل الشكر والتحية للعلامة زغلول النجار الذي يقوم بشكل مستمر بإعطاء هذه الدوارت في مدينة العلم والعلماء، حيث تلقى نجاحاً متميّزاً عند المتعلّمين والباحثين، شاكراً جامعة الجنان التي تفسح المجال أمام هذه الدورات بالتعاون مع جمعية العزم والسعادة لتقوية التوجه العلمي في عصر العلوم والمعارف.

وقبل توزيع الشهادات على المشاركين في الدورة، أكد العلامة الدكتور زغلول النجار أن هذا العلم ينشره بين الطلاب في كل الدول مرضاة لله وخدمة لقضيتنا وديننا وإسلامنا.

 

 

Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE