| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
الجنان تستضيف كأس لبنان للجيت كون دو
السبت ١٠ ديسمبر ٢٠٢٢

استضافت جامعة الجنان كأس لبنان 2022 المُنظّم من قبل الاتحاد اللبنانيّ للجيت كون دو التي جرت فعاليّاته على أرض ملاعب القاعة الرياضيّة المُغلقة في جامعة الجنان بحضور رئيس مجلس أمناء الجامعة الدكتور "سالم فتحي يكن"، النائب "إيهاب مطر"، النائب السابق "مصباح الأحدب"، رئيس الاتحاد العربي للجيت كون دو الأمين العام "ربيع حمزة"، رئيس الاتحاد اللبناني للجيت كون دو "حسام بزال" والهئية الادارية، رئيس الاتحاد الفلسطيني للجيت كون دو "محمد عبد المجيد"، المدير التنفيذي لمجموعة IMD الدكتور "موسى العش"، المسؤول الرياضيّ في جامعة الجنان الأستاذ "عبد الحميد يكن" إضافة إلى فعاليّات رياضيّة واجتماعيّة.

أفتتح الاحتفال بالنشيد الوطنيّ اللبنانيّ، فكلمة لرئيس الاتحاد اللبنانيّ هنّأ فيها طرابلس والأنديّة المُشاركة لنجاح هذه الفعاليّة الرياضيّة التي استضافتها جامعة الجنان هذا الصرح الجامعيّ المُميّز الذي يشعّ نوراً في لبنان.

أضاف: "هناك شخصيّات عدّة انخرطت في القطاع الرياضيّ لكنّها كانت عابرة سبيل، وشخصيّات أُخرى أحدثت بصمة لا تُنسى وذلك بسبب الشغف والإصرار الكبير لديها".

بدوره رئيس الاتحاد العربي شكر جامعة الجنان والرعاة لاهتمامهم بهذا النوع من الرياضة.

تخلّل البطولة مباريات عالية التقنيّة والفنيّة، شارك فيها عشرات النوادي من مختلف المناطق اللبنانيّة حيث تمت التحدّيات بين أكثر من 180 لاعب ولاعبة بإشراف لجنة تحكيم.

في الختام، تم توزيع الشهادات والكؤوس والميداليّات على الفائزين والمُشاركين وتكريم رئيس مجلس أمناء الجامعة د. "يكن" وعدد من الشخصيّات السياسيّة والرياضيّة والتقاط الصور التذكاريّة.



Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE