Jinan University

ع
الجنان تشارك في حفل استقبال السفارة الأندونيسية
الخميس ٠٨ أكتوبر ٢٠١٥

شارك وفد من جامعة الجنان في حفل الاستقبال الذي أقامه سفير الجمهورية الاندونيسية أحمد خازن خميدي في فندق "فينيسيا" في بيروت لمناسبة العيد ال70 لاستقلال بلاده، بحضور ممثل رئيس مجلس النواب نبيه بري النائب علي بزي، وممثل رئيس مجلس الوزراء تمام سلام وزير البيئة محمد المشنوق، السفير البابوي غبريللي كاتشيا، وشخصيات سياسية وحزبية وعسكرية واقتصادية واجتماعية.

indonisya02

وضمّ الوفد رئيس مجلس أمناء الجامعة الأستاذ سالم يكن، نائب الرئيس للشؤون الإدارية الدكتورة عائشة يكن، رئيس قسم الدراسات الإسلامية الدكتور عبد المنعم بشنّاتي، مدير العلاقات الخارجية المهندس ربيع حرّوق، مدير العلاقات العامة الأستاذ محمد العرب ومدير العلاقات المصرفية الأستاذ راني حدّاد.

بعد الكلمة التي ألقاها خميدي وأكّد فيها على العلاقة الثنائية المميزة بين أندونيسيا ولبنان توجه وفد الجامعة إلى السفير خميدي وحرمه شاكراً له دعوته ومباركاً لبلاده بهذه المناسبة ومتمنياً المزيد من التعاون والتواصل بين الجامعة والسفارة الأندونيسية.

indonisya03

وعلى هامش الحفل التقى وفد الجامعة مجموعة من السفراء والفعاليات لا سيما السفير السعودي علي عوّاض العسيري والسفير القطري علي بن حمد المري والسفيرة الإسبانية ميلاغروس هرناندو.

indonisya04



Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE