Jinan University

ع
ورشة عمل لطلاب كلية العلوم
السبت ١٧ سبتمبر ٢٠٢٢

استكمالاً لخُطّة كلّية العلوم في جامعة الجنان الهادفة إلى تعريف طلابها على مجالات سوق العمل، واطلاعهم على جميع المجالات المُتاحة لهم، شارك طلاب الكلّية من اختصاص ال Computer Science في ورشة عمل، أُعدّت خصيصًا لهم من مؤسسة Tripoli Robotics التربويّة من تقديم وإشراف مديرها المهندس "شادي معصراني".

تخلّل ورشة العمل باستضافة من مركز Genius House في طرابلس محاضرة، ألقاها السيد "شادي" تحدث فيها عن كيّفية نشأة المؤسّسة منذ بداياتها المتواضعة والمليئة بالتحدّيات، وصولاً الى ما تحقّقه حالياً من إنجازات ونجاحات.

كما شدّد مدير المؤسسة في كلمته على أهميّة الاستفادة من مُتطلبات سوق العمل، وحثّ الطلاب على ريادة الأعمال، وابتكار المشاريع والخطط التي تخدم حاجات مجتمعهم.

كما تخلّلت ورشة العمل فقرة تطبيقيّة، شرح خلالها السيد "معصراني" نماذج عن الطُرق المُتّبعة في تعليم وتدريب التلامذة في مركز Tripoli Robotics باستخدام وسائل تكنولوجيا حديثة تعتمد على محاكاة الواقع. كما أُتيح المجال لطلاب الكلّية بتجربة بعض التطبيقات التي يتمّ شرحها في المركز، واختبار درجة فعاليتها.

هذا وتوجّهت كلّية العلوم في جامعة الجنان، بجزيل الشكر والامتنان لمركز Tripoli Robotics للاهتمام والجُهد المبذولين في سبيل إنجاح ورشة العمل لما قدّمت من معلومات قيّمة وتدريب عمليّ هام لطلاب ال Computer Science.


Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE