Jinan University

ع
الجنان صيدا في جولات على مدارس إقليم الخرّوب
الخميس ١١ أغسطس ٢٠٢٢

زار وفد من جامعة الجنان فرع صيدا منطقة إقليم الخرّوب بهدف المباركة ووتقديم المنح للطلاب المتفوقين في نتائج الشهادة الثانوية. وضمّ الوفد مسؤول العلاقات العامة والإعلام الأستاذ محمد العرب ومسؤولة الاستقطاب والتوجيه الأستاذة فرح جودي وموظفة شؤون الطلاب الأستاذة حنين الحجار.

وكانت البداية من بلدة شحيم حيث استقبل مدير ثانوية بيت الحكمة الأستاذ حلمي الحجار فريق الجامعة، وفي داريا التقى الوفد بمدير ثانوية الشرق الأستاذ مروان بيه، ثم في بلدة مزبود كانت الزيارة لثانوية أجيال الغد ومديرها الأستاذ سعيد الزين، وشكرت مديرة ثانوية عانوت الرسمية الأستاذة ريمان السيد جامعة الجنان على المنح المقدمة للطلاب في هذه الظروف الصعبة.

وبعدها انتقل الوفد إلى منطقة برجا حيث زار نائب مدير ثانوية الإيمان الأستاذ غابي سيف الدين وقدّم له منح المتفوقين التي تراوحت بين 50 و 80 بالمئة يستفيد منها الطلاب طوال دراستهم الجامعية.

كما زار العرب مدرستي الكوليج يونفرسال والليسة الكبرى في إقليم الخرّوب برفقة الموظفة في شؤون الطلاب الأستاذة حنين الحجار، حيث تمّ تسليم مديريهما الأستاذ فداء أبو ضاهر والأستاذ حسّان الحاج شحادة منحاً خاصة للطلاب المتفوقين.


Related News
Latest News

Follow us on

EXPLORE