| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
Find a Job


Job Openings


Pay & Benefits

الدفع و المكافآت 

 

الحوافز (التي ننظر من خلالها إلى زيادة الجهد المتقن)

في حال قيام الموظف بعمله بشكل متقن ودؤوب، وتقديمه للمقترحات المفيدة التي تطوّر العمل وتخفف من التكلفة وتزيد من الإنتاج. فإنه سوف يستفيد من الحوافز الإيجابية التي تندرج على الشكل التالي:

الحوافز المادية

الحوافز المعنوية

*مبلغ مالي مقطوع

* تنويه شفوي

* زيادة درجة على راتب

* تنويه خطي (كتاب شكر)

* راتب شهر إضافي

* ترقية في المنصب


وقد دأبت إدارة الجامعة كل عام على اختيار الموظف المثالي بحيث يكرّم ويستفيد من الحوافز الإيجابية المادية والمعنوية على السواء.

الراتب أو الأجر

 يستوفي الموظفون كافة، لقاء عملهم ودوامهم المخصص راتباً أساسياً شهرياً. يحسم تلقائياً من الراتب الشهري وبغض النظر عن العقوبات المسلكية المقررة في بعض الحالات فترات الغياب المسجلة في سجل الغياب والتي لا يجيزها القانون أو هذا النظام وتحسب من تاريخ الغياب إلى تاريخ العودة. في الحالات التي تطلب من الموظف دواماً خاصاً دائماً يتجاوز الحد الأقصى المنصوص عليه في القانون ترفع تلقائياً حدود الرواتب المنصوص عنها في سلم الرواتب والأجور بنسبة ارتفاع عدد ساعات الدوام الخاص. تعتبر ساعات إضافية يستحق عنها الموظف أجراً إضافة إلى راتبه الأساسي ساعات العمل الظرفية الطارئة خارج الدوام العام أو الخاص المقرر وغير المحسوبة في الأجر أو الراتب وفقاً للفقرة السابقة. يشترط لاستحقاق الموظف الساعات الإضافية أن تكون مقررة ومعللة من الرئيس المباشر مسبقاً وأن تبلغ إلى المحاسبة فور قيام الموظف بإيدائها فعلياً. يحسب أجر الساعات الإضافية على أساس الراتب الأساسي تضاف عليه الزيادة التي ينص عليها القانون. لا يتقاضى بدل ساعات إضافية الموظفون الخاضعين لنظام المكافآت بدلاً عن ساعات إضافية.لا تعتبر ساعات إضافية يستحق عنها بدلاً الساعات التي يدعى إليها الموظف خارج الدوام للقيام بدورات تدريبية أو دروس أو محاضرات بهدف إعادة تأهيله لوظيفته الحاضرة أو لترقيته لوظيفة مستقبلية في الجامعة.

الغياب: في حال غياب الموظف بدون إذن مسبق، عليه:

     - إبلاغ الإدارة بواسطة الهاتف في الصباح الباكر.

     - إرسال تقرير طبي في حال المرض خلال 24 ساعة.

 


University HR

The Human Resources Roles:

  • Develop policies governing the work.
  • Develop plans and programs of action to achieve the stated goals.
  • To provide a channel of communication between the Directorate and other administrative units in the organization and overseeing its implementation.
  • The development, organization and planning manpower, personnel and supervision of rehabilitation programs and raise the efficiency of workers and their rights and care to make sure the proper functioning of the Directorate.

 

Mrs. Rana Kabbara

Director of Human Resources
 
Email: HR@jinan.edu.lb
Phone: +961 06 447906-7-8-9 Ext: 129
 

 

Follow us on

EXPLORE