| Al Jinan University Website is now loading....

Jinan University

ع
Dr. Mouhamad Ghader

 

 

بيروت في  4/4/2013

 

أعزائي في جامعة الجنان، تحية طيبة وبعد،


بمناسبة مضي خمسة وعشرين عاماً على تأسيس الجنان وفي يوم يوبيلها الفضي، يشرفني القول بهذه المناسبة الطيبة الذكر امام الرأي العام وبكل فخر واعتزاز.

ان جامعة الجنان صرح تقافي كبير ومتقدم ومميز للعلم والمعرفة، بفضل ادارتها الحكيمة، وخبرات الدكاترة المنتمين اليها، وقدرة موظفيها، والقيمين على ادارتها، في الشؤون الادارية والاكاديمية والتربوية، وخاصة في مجال التعليم العالي والبحث العلمي.

واني ارى فيها انموذج عربي صحيح لبناء الانسان القادر والفاعل والمثمر في المجتمع، واننا في الوطن العربي عامةً، وفي لبنان خاصة، في أمس الحاجة لهذا الصرح العلمي الكبير والمميز، والذي يصح فيه قول احد الشعراء " العلم يرفع بيتاً لا عماد له       والجهل يهدم بيت العز والشرفِ".

والذي بفضل الله تعالى وفضل هذه الجامعة اصبح كل انسان منا مكرم في وطنه، وبامكانه تحديد اهدافه، وتحقيق طموحاته، حتى وصوله الى بر الامان الذي يرغب به.

وهذا ما حققته معي جامعة الجنان، كطالب يسعى للبحث عن العلم والمعرفة ومغرم به، ويريد الوصول الى اقصى حدود المعرفة، وبفضل جامعتي العزيزة الجنان حصلت على درجة الدكتوراه في ادارة الاعمال، والتي كانت هدف لي منذ الطفولة، ولولاها لما تحقق هذا الهدف.

وكاستاذ يحترم مهنته ويحبها لدرجة العشق، وبفضل جامعتي الحبيبة الجنان التي اتاحت لي فرصة اللقاء مع احبائي طالبي العلم والمعرفة في وطني الحبيب لبنان والعالم العربي، سواءً التعليم، او الاشراف على الرسائل والاطاريح من جهة، أو المشاركة في لجان الحكم والتحكيم، وعقد المؤتمرات الاكاديمية او التدريبية، من جهة اخرى، ولولاها  لما تحققت هذه الفرصة.

اني في هذا اليوم العزيز على قلبي وهو يوم يوبيل الجنان الفضي، اقول اني فخوراً في جامعتي، وإني اذا وصلت لما انا عليه اليوم فهذا يكون بفضل الله تعالى، وبفضل جامعة الجنان، وبفضل خبرة وجهود ادارتها الكريمة والحكيمة، وعلى راس هذه الادارة الرئيس أ.د.منى حداد المحترمة، لها مني الف تحية شكر وتقدير، وللجامعة المزيد من التقدم والازدهار.

 

  د. محمد غادر
استاذ في الجامعة اللبنانية والاسلامية والجنان
كلية العلوم الاقتصادية وادارة الاعمال
مدقق حسابات اول في ديوان المحاسبة

 

Follow us on

EXPLORE